إعلان الرئيسية


 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات،هناك الكثير من الطرق لكسب من الانترنت بسرعة وبدون رئس مال ومن البيت. وأكثر مواقع شهرة هي التي تتيح لك ربح أموال من خلال مشاهدة الإعلانات وهى طريقة للمبتدئين و من لم يسبق لهم كسب من الإنترنيت.

 

يعد الربح من خلال مشاهدة الإعلانات فرصة وطريقة سهلة وبأسعار معقولة لأي شخص  يريد كسب دخل بدون استثمار و من المنزل. الميزة الرئيسية هى تحتاج ساعة أو ساعتين فى اليوم  و بدون  مهارة  تستطيع ربح من هدا موقع مقارنة بمواقع أخر فإنك تبدل مجهود كبير ولكن فى الاخير لا تستطيع السحب الارباح التى ربحت، فى هدا الموضوع سنتطرق الى ميزات الموقع.

 

 

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

 

يعتبر بالفعل افضل و أسهل موقع صادقة يوفرالعديد من خيرات الموجوده للربح سنتعرف بسهولة من خلال البحث فى موقع والتسجيل فيه و الاضطلاع و أخد فكره علية يمكنك تحصل على ربح يوميا،من الضغط على اعلانات واستطلاعات و تنفيذ مهام و تثتيت تطبيقات و الألعاب الاندرويد و مشاهده الفيديوهات وغيرها متوفرة على موقع.

 


ربح من الإحالات تقوم على دعوة أصدقاء، موقع يحتوي على الكثير من طرق ربح كل مهمة تكلف تقريبا من سنت الى ثلات دولار يتم تجديد الاعلانات بشكل يومي بالتأكيد لن تصبح غنى ولكن فرصة ربح بعض الدولارات وتحقيق دخل شهريا ولو كان بسيط،، الموقع لا يدعم العربية يوفرسحب الأرباح كل شهر هناك العديد من وسائل مثل باى بال الباييرو البيتكوين و بطاقات أمازون بحد الادني 5 دولارات.



موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات
موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

يتكون الجزء الأكبر من هده الموقع من مشاهدة إعلانات مختلفة. سوف تربح مقابل كل مشاهدة. أيضًا، يمكنك الربح من قيام بأعمال أخرى المختلفة، مثل النقرات وإكمال بعد الخدمات.

هناك مواقع الأكثر تميزًا ، تدفع بشكل مرتفع ، بحيث الإعلانات فيها تكون نوعاما غالية، يتم الدفع لك بواسطة معلنين يضعون إعلانات فى هده المواقع. هذا هو السبب في أن أصحابها يطلبون غالبًا المشاهدات  بمساعدة الخدمات الخاصة مثل مواقع PTC.

للبدء في
ربح دخل إضافي ، يكفي التسجيل في إحدى الخدمات واختيارمهمة والقيام بها. إذا تم العملية  فسيتم إضافة المكافآت على الفور إلى حسابك. 

 

 ماهى إعلانات PTC

 

 يعني ربح مقابل النقر والذي يعني حرفيًا:Pay To Click .هذا يعني النقر فوق الروابط وعرض الإعلانات أو عرض صفحات الويب. تدفع لك مقابل كل نقرة ومشاهدة. 

 

 اقرأ أيضا:مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجانا


أفضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات

 

   من بين أفضل المواقع التي تمكنك من العثور على مكانها في ساحة ربح من المال من مشاهدة الاعلانات، من أشهرها موقع Ysense ، المعروف سابقًا باسم ClixSense. دعنا نلقي نظرة  على هذه المنصة ... إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تسجيل الآن لكسب دولاراتك الأولى.

 

ماهو موقع Ysense؟ 

 

تم إطلاق Ysense في عام 2007 ، ولكن في ذلك الوقت كان اسمه ClixSense. على الرغم من أنه غالبًا ما يشار إليه على أنه موقع دفع من مشاهدة الاعلانات.
 
في الواقع ، يتيح لك الموقع ربح ليس فقط من خلال الإعلانات ولكن كدالك من استبيانات المربحة وسريعة تنفيد ، والتي يتم تقديمها لمستخدمين بأعداد كبيرة ، ولكن أيضًا من خلال أنشطة أخرى. هذا هو السبب في أنه من الجيد تجربة Ysense.

 

كيف تسجل في موقع Ysense؟ 

 

الخطوة الأولى ، بالطبع، هي التسجيل. وهو أمر بسيط للغاية، لأن كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع. يظهر نموذج التسجيل بمجرد تسجيل الدخول إلى Ysense.

في هذه المرحلة، كل ما عليك فعله هو إضافة البريد الالكتروني الذي تريد إرسال رسائل  إليه واختيار كلمة مرور ، لتأمين حسابك، يجب أن يتكون من أحرف أبجدية و أ رقام. بمجرد الانتهاء من البيانات المطلوبة، حان الوقت لتجربة فى نسجته الجديدة Ysense  ، من خلال النقر على "انضم الآن.  

 

في غضون ثوانٍ، سيرسل لك الموقع Ysense  تلقائيًا رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني، ويطلب منك النقر على تأكيد عنوان البريد الإلكتروني. سيتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى الموقع لإكمال التسجيل . 

 

تم يجب عليك أيضًا تأكيد أنك قد قرأت سياسة الخصوصية وأن تقرر ما إذا كنت ستوافقتك على  بياناتك الشخصية أم لا. يوصى بهذا إذا كنت ترغب في إجراء استبيانات الرأي. بعد هذه الخطوات القليلة ، يمكنك أن تبدأ فى ربح .

 

 

ما هي طرق ربح على موقع Ysense؟

 

كيف يمكنني ربح على الموقع الصادقة Ysense؟ هذا بالطبع هو السؤال الأساسي لمن تسجل في الموقع. هناك ثلاث طرق رئيسية يمكن للمستخدمين من خلالها ربح المال:

  •  من خلال استطلاعات
  • .إكمال العروض
  • مشاهدة الإعلانات 
  •  الريفيرال
 
 1 -إستطلاع الرائ  Ysense


لبدء المشاركة في الاستبيانات ، يجب النقر فوق "استبيانات" في الزاوية العلوية اليسرى بجوار شعار Ysense. سترى على الفور نظرة عامة على جميع استبيانات التي يمكنك المشاركة فيها فى نفس الوقت.


اقرأ أيضا:أفضل موقع استطلاعات ربحية


بشكل عام استبيانات تظهربحسب المنطقة الجغرافية للمستخدم وتتعلق بالمنتجات والخدمات التجارية. يمكن أن تكون باللغة بأى لغة. فيهده الحالة يمكنك ببساطة استخدام ترجمة غوغل علي متصفح غوغل كروم. 

 

يتم دفع لكل الاستطلاع من بضعة سنتات و تصل إلى 3 دولار. بالطبع ، تستغرق الاستطلاعات الأولى بضع دقائق فقط لإكمالها ، والاستطلاعات التالية أكثر تعقيدًا ويمكن أن تستغرق حوالي 15 دقيقة. قد يعتمد الوقت المطلوب أيضًا على سرعة الانترنت لديك.

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

2-عروض Ysense

 

تتمثل طريقة الثانية لربح الأموال مثل لاختبار المنتجات أو الخدمات الجديدة للشركات ، أو تنزيل التطبيقات ، أو مشاهدة الأفلام، أو التسجيل تسجيل فى موقع  ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلأنات.

هناك أيضًا المزيد من العروض ولكنها تتطلب منك الدفع لاستخدامها. لكى يسمح لك بالمشاركة في السحوبات (على سبيل المثال ، للفوز بقسائم شراء) ، والبعض الآخر يسمح لك بتثبيت التطبيقات. 

 

3-مشاهدة الإعلانات على موقع Ysense

 

الطريقة الثالثة لربح المال من الموقع باستخدام ىسينسي هي من خلال المهام ، والتي تتكون من مهام بسيطة إلى حد ما .في الواقع ، يتم تقديمها بواسطة عدة منصات ، وهي تسمح بتوزيعها على عدد كبير جدًا من مواقع ربح عبر الإنترنت مثل مواقع cpa. من خلال إكمالها ، يمكنك ربح مبالغ صغيرة من المال من شأنها زيادة رصيد حسابك  الخاص.

 

 اقرأ أيضا: مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات



من بين المهام التي يتعين إنجازها ، هناك خيارات كثير:  من بينها تحديد صورة معينة ، أو دعوتك لاختبار برنامج أو حتى  زيارت مواقع  .بمجرد الانتهاء من المهمة المعينة لك ، ستتلقى مقابل مادى ، قدره 5 الى 10 دولارات بعد نجاح إكمال 50 مهمة من هذا القبيل. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا المشاركة في مسابقة أسبوعية ، والتي تقدم للفائز جائزة قدرها 60 دولارًا.

 

 ما هي المكافأة اليومية على موقع؟

 

هناك طريقة أخرى يمكن أن تساعدك والربح المال على Ysense تسمى Daily  Bonus. هذى المهام اليومية التي يقوم بها المستخدم. إذا تمكنت من الوصول إلى الحد الأدنى المطلوب ، يمكنك الحصول على مكافئ تتراوح من 13٪ إلى 18٪.

ما الذي يجب عمله لتحقيق
ربح ؟ من الناحية العملية ، يتم تشغيل نظام المكافأة إذا تمكنت ، خلال اليوم واحد، من تحقيق واحد الأهداف التالية:  

  1.     إكمال 10 مهام
  2.     إكمال 5 مهام وعرض
  3.     إكمال 2 استبيانات الرأي

عند تحقيق أحد الأهداف ، يمكنك الاستمرار في إكمال استبيانات والمهام الأخرى لزيادة المكافأة. إذا تم إنجاز المهام لمدة تلاتة أيام متتالية فسيتم إضافة مكافأة إضافية تلقائيًا.



كيف يتم السحب أرباح على موقع Ysense؟

 

تتم بعث المدفوعات حسابك  البنكى الدى قمت بإختياره . يتم وضع الدفعة المطلوبة في قائمة انتظار حتى تتم مراجعة وتتم إرسالها فى فترة تتراوح من 5 إلى 7 أيام عمل. 

 وسائل دفع هى
  

 

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات


  • PayPal    

  •  Skrill   

  •  Amazon gift card

  •   Payoneer

  • bitcoin

  •  payeer


 

إتبات دفع من موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات


إتبات دفع من موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

 

سأقول أنه لا يمكن الاعتماد على مثل هده المواقع  من اجل الحصول على دخل شهرى ولكن ممكن العمل بها من اجل الحصول على بعض رأس مال عوض تضيع وقتك على مواقع تواصل الاجتماعى.




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button