إعلان الرئيسية


مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات
مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات


أصبح ربح المال على الإنترنت يستهوى الجميع حول العالم وهناك عدة طرق ومن أسهلها نوع ما هى من مواقع مشاهدة الإعلانات التى من الممكن أن تكسب منها بعض المال.


  حيث ابتكر بعد المواقع طرق جديد لمساعدة المبتدئين لربح من النت، حيثو يقدم المعلنون المال للموقع  لتسويق الأعمالهم ومنحك المال بعد التفاعل مع الإعلاناتهم .



العديد من مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات التي يمكن العثور عليها على الإنترنت اليوم ، مثل تلك التي تقدم استطلاعات الرأي وضغط على الإعلانات وغيرها من المواقع التي تقدم المال مقابل إنجاز مهمة معينة.



إحدى استراتيجيات كسب المال التي غالبًا ما يُنظر إليها على أنها عملية مملة هي مواقع الدفع من مشاهدة الإعلانات.



صحيح أن بعض المواقع نصابة ومحتالا، وهذا هو السبب في أنه قد يكون من الصعب العثور على مواقع صادقة التي ستدفع لك بستمرار.

لكن مواقع الدفع لكل نقرة (Ptc) يمكن أن تمنحك في الواقع دخلاً جانبياً لو كان بسيط إذا كنت تعرف المواقع التي يجب استخدامها وتفهم كيفية عملها ، وهو بالضبط ما سنتطرق إليه في هذا المقالة.

 

مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

 

  1.  يبدو النقر على الإعلانات المدفوعة طريقة سهلة لكسب المال ، أليس كذلك؟
  2.  كيفية جني الأموال عن طريق النقر فوق مواقع الإعلانية يمكن أن تربح  مال إضافى لو كان بسيط
  3. يمكن أن يمنحك أيضًا القليل من المال الإضافي لتنفقه على شيء تريده.
  4. تُعرف هذه المواقع باسم مواقع "الدفع مقابل النقر" (PTC) لأنك تربح فعليًا مقابل النقر فوق الإعلانات.
  5. عادةً ما تقوم بالنقر فوق الإعلانات النصية أو المصورة التي تنقلك إلى صفحة المقصودة لمعرفة المزيد حول منتج أو الخدمة.

 

 كيف تعمل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات؟


تتعامل مواقع PTC مع المعلنين. يدفعون لهم مقابل عرض إعلاناتهم ، مما يسمح للمواقع بكسب المال.أنت الشخص الذي يتفاعل مع الإعلانات - بمعنى آخر ، تضغط عليها للذهاب إلى صفحات المعلن - لكسب المال.

عندما المعلنين يحصلون على نقرات من العملاء ، تحصل على جزء من ربح من موقع PTC.

أنت تفعل الشيء نفسه بالنسبة لمواقع PTC من خلال النقر على الإعلانات ومساعدتها على كسب المال ، وهذا هو سبب حصولك على أموال مقابل مساعدتك .

 

 كم من المال يمكنني الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات ؟


لن تحصل على أموال كثيرة مقابل كل إعلان تنقر عليه على عكس الاستطلاعات والمهام الأخرى المدفوعة عبر الإنترنت التي تستغرق وقتًا أطول لإكمالها ، لا يستغرق الأمر سوى ثانية أو ثانيتين للنقر فوق إعلان .

لذلك يمكنك أن تتوقع أن تحصل على بضعة سنتات فقط على الأكثر من الإعلانات. في بعض الأحيان لن تربح فلسًا  مقابل النقر فوق أحد الإعلانات.

ولكن عندما تنقر على عدة إعلانات في اليوم ، فإنها تزداد أرباحك بمرور الوقت.

على الرغم من أنه لا يمكنك توقع جني الكثير من المال من خلال القيام بذلك ، حتى لو كنت تفعل ذلك كل يوم ، يمكنك أن تتوقع أن تربح على الأقل بضعة دولارات إضافية شهريًا.

بعض الأشخاص الذين لهم إسترتيجية معينة وتناسبهم يكسبون 200 دولار أو أكثر كل شهر فقط من خلال مواقع PTC.


طرق أخرى لربح عن طريق مشاهدة الاعلانات



تتيح لك العديد من المواقع التي نعرضها في هذا المقال  الحصول على أموال لإحالة الأشخاص إلى الموقع بالإجابة على الاستطلاعات وقراءة رسائل البريد الإلكتروني المدفوعة والقيام بأعمال أخرى تساعدك على زيادة أرباحك.

لذلك ، إذا إنتهت الإعلانات المدفوعة ، فهناك دائما طريقة أخرى لكسب المال على الموقع والوصول إلى مبلغ أرباحك بشكل أسرع.


تجنب مواقع النصابة

 

كما ذكرت في بداية هذا المقال ، فإن  مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات مليئة بعمليات الاحتيال.هناك بالتأكيد عدد من المواقع التي تدعي أنها تدفع لك مقابل النقر فوق الإعلانات ، ولكنها تكسب المال من كل نقرة تقوم بها ولا تدفع لك أبدا.



لقد بذلنا قصارى جهدنا للتحقق من شرعية المواقع المدرجة في هذه القائمة وقدرتها على الدفع لك.ومع ذلك ، لن تخسرشئ بالبحث بشكل أعمق قليلا والبحث عن مصداقية مواقع وهل له إتباتات الدفع.



يمكن أن تتغير الأشياء دائما مع هذه المواقع. ليس من غير المألوف أن يتوقف موقع موثوق به مرة واحدة فجأة عن الدفع لأعضائه.ومع ذلك ، فإن المواقع أدناه هي المواقع التي يعتمد عليها الأشخاص للحصول على أرباح PTC التي ثبت أنها تدفع حث كتابة هذا المقال.


لنتعرف على أفضل مواقع  الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات


هى مواقع مشهورة معروفة تعمل منذ سنوات وما زالت تدفع لمستخدميها عند وصولهم الحد الادنى لسحب.


Paidverts-1


من خلال التسجيل فى موقع ، يقوم  بإخطارك بالإعلانات  كل يوم.أكمل المهام واكسب المال.المشكلة الوحيدة هي أنه يجب عليك البقاء على الصفحة لمدة 30 ثانية تقريبًا قبل أن تتمكن من تحصيل دفعتك.

لديك أيضًا 17 ساعة فقط للنقر فوق الإعلانات التي تتلقاها قبل نقلها إلى عضو آخر ، لذا تأكد  من زيارت الوقع مرات في اليوم.


Swagbucks-2


Swagbucks هو أحد أشهر مواقع  على الويب نظرًا لجميع الأشياء التي يقدمها والتي تجعلك تحقق أرباحًا.

هناك طريقة تشبه PTC للحصول على أموال وهي تلقي رسائل بريد إلكتروني مدفوعة.ما عليك سوى النقر فوق الارابط الموجود بالداخل لتأكيد قراءتك للبريد الإلكتروني وزيارة الصفحة .

يدفع معظمهم ما بين SB 3 و SB 5 (SB هو نظام نقاط SwagBucks).يحتوي SwagBucks أيضًا على ميزة البحث المدفوع ومقاطع الفيديو المدفوعة والجدران الإعلانية (offer walls)التي يمكن أن تعزز أرباحك أكثر.


GPT Planet-3

 

يحتوي موقع GPT Planet على الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لكسب المال في وقت فراغك ، بما في ذلك النقرات على الإعلانات.الحد الأدنى لدفع  هو دولار واحد فقط على هذا الموقع ، لذلك من السهل كسبها للحصول على دفعتك الأولى.


 Get-Paid-4

Get-Paid  للوصول إلى العروض والمهام المدفوعة للنقر وغيرها من الأشياء الممتعة التي يقدمها الموقع لأعضائه.

ستربح  من خلال إكمال أي مهمة على الموقع ، بما في ذلك لعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو ، ويمكنك استبدالها في متجر الموقع ببطاقات الهدايا كأمزون غفة كارت، وعملة البيتكوين دفع لحساب على PayPal وغير ذلك الكثير. 


AyuWage-5


AyuWage هو نوع من مواقع الدفع مقابل الأداء المهام(GPT) التي تدفع لك مقابل مجموعة متنوعة من الأشياء التي تقوم بها ، مثل زيارة مواقع وإجراء الاستطلاعات.

إحدى المهام العديدة التي يقدمها هي إعلانات PTC للدفع لك مقابل النقر على الإعلانات وزيارة المواقع.إنه ليس أحد أكثر المواقع نشاطًا ، ولكنه موقع جيد للاستخدام. 


cryptowin-6


يسجل المعلنون في cryptowin للترويج لمواقعهم ومنتجاتهم وخدماتهم لأعضاء الموقع.الفرق مع هذا الموقع هو أنه بدلاً من الحصول على أموال ، يمكنك الحصول على زوار حققين إلى موقعك.بمعنى آخر ، عندما تزور مواقع معلن  ، فإنك تحصل أيضًا على زيارات إضافية.


Neobux-7


Neobux  يتيح لك اختيار المهام التي تريد العمل عليها وإنجازها بسرعة.يمكن أن يُطلب منك القيام بأي شيء بدءًا من الاشتراك في قائمة بريد إلكتروني إلى النقر فوق إعلان وزيارة أحد مواقع الويب أو إكمال إحدى العروض.تقدم Neobux دفع عن طريق PayPal  للتحصيل أرباحك.



على الرغم من أنى لا أنصح بالاشتراك في جميع هذه المواقع (سينتهي بك الأمر إلى قضاء الكثير من الوقت و توزيع أرباحك بدلاً من التركيز على عدد قليل من المواقع لزيادة أرباحك) ، فإننا نقترح عليك اختيار 1 أو 2ركزعليها .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button