إعلان الرئيسية

 

الربح من موقع divbux
الربح من موقع divbux

 

الكثير من المبتدئين يبحثون  عن كيفية ربح المال من الانترنت بطريقة سهلة مضمونة وغير معقدة وبسيط جدا وبدن  رأس مال  ولست بحاجة الى خبرة أو مهارة فى أى شيئ فقط تحتاج الى هاتف أو حاسوب وتصال بالأنترنت فقط وستكون مأهل لربح لكن لن أعدك أنك ستربح أموال كبيرة  من هدا الموقع، لذالك سنشرح فى هدا المقال عن موقع داع صيته فى الأونة الأخيرة ألا وهو  divbux .
  

اذا كنت تبحث عن موقع صادق واذا كنت تريد كسب بعض الدولارات وربح دون رأس مال وفى منصه عربية إذن أنت فى المكان المناسب .

 يعد ربح المال من الأنترنت من الأشياء التى يبحث عنها رواد النت فى هذه الأيام حيثو يقدم فرص عمل وربح جيدة لكن يجب التنويه على أن الإستمرار و الإجتهاد و لبحث عن كيفية الربح من الأنترنت من عدة طرق يبقى السبيل الوحيد لتطوير الذات.لدالك سنقدم لكم منصه صادق و موثوق والجميل أنها تذعم العربية .

 

إذا كانت لك الرغبة فى الربح من الأنترنت و تريد كسب بعض دولارات فموقع divbux يعدو مناسب لجميع المبتدئين الذين لم يسبق لهم أن ربحو ولو سنت واحد.

 

 ماهو موقع divbux

 

 موقع  divbuxيعد من المنصات الربح الموثوق عن طريق مشاهدة الإعلانات و أشياء أخرآ الموقع هو عربي و مقره فى إحدى الدول العربية يقدم من غير النقر على الإعلانات ومشاهدتها و ربح من ثتبيت تطبيقات والبرامج ولعب وإجابة على إستطلاعات  الرئ.


عرف الموقع divbux شهرة كبيرة فى الوطن العربى لأنه سهل الإستعمال و كدالك يدفع الارباح للعملين فيه فى وقتها عندما  يصل الى الحد الأدنى لسحب من خلال وسيلة الدفع التى يتم إختيرها عند تسجيل.

 

حقيقة موقع divbux

 
حقيقة موقع divbux

 قبل البدء فى العمل على أى موقع يطرح الراغبين فى العمل فيه عدة أسئلات ويبحتون عن حقيقة موقع ديف بوكس هل هو فعل صادق ام نصاب هل يدفع فى الوقت المحدد أم لا هل سبق أن تم السحب منه الى أخره من الأسئلات.


والحقيقة هى  أن موقع divbux  صادق بنسبة مئة فى المئة الى الان مازال يدفع بستمرار الى العاملين به على جميع وسائل دفع المتاحة فية ،كدالك هو موقع عربي مقره فى الأردن.

 
  

 بالعربي divbux

 

ديف بوكس بالعربى يتوفر الموقع على نسخة عربية يمكنك تحويل المنصة الى أى لغة تناسبك ومنها العربية.

 

كيفية التسجيل في موقع divbux

 
 التسجيل فى الموقع سهل  و روتينى يجب التوفر على بريد الإلكترونى
 
  • إدخال الإسم واللقب باللغة الإنجليزية
  • إدخال البريد الإلكترونى
  • إعادة كتابة البريد الإلكترونى
  • كتابة تاريخ الميلاد
  • إختيار إسم مستخدم
  • إدخال كلمة سر تكون قوية
  • إعادة كلمة المرور يجب أن لا تنساه
  • تحديد هل أنتى أو ذكر
  • الموافقة على سياسة إستخدام الموقع
  • النقر على التسجيل

 

 بعد إكمال التسجيل فىdivbux يجب توجه الى الجمايل ستصلك رسالة التفعيل الحساب الخاص بك بها رابط عند النقر عليه سيقودك الى حسابكم على موقع divbux بعدها تأكد معلوماتك الشخصية وإختيار إحدى وسائل الذفع المتعددة.


كيفية الربح من موقع  divbux 

 

 يوفر divbux العديد من طرق لربح من الأنترنت و مايميزه وهو سهلة التى يبحث عنها المبتدئين فى مجال العمل على النت موقع يعد من المنصات الربح الموثوق عن طريق مشاهدة الإعلانات و أشياء أخرآ الموقع هو عربي و مقره فى إحدى الدول العربية يقدم من غير النقر على الإعلانات ومشاهدتها الربح من ثتبيت البرامج ولعب وإجابة على إستطلاعات.

 

عرف الموقع divbux شهرة كبيرة فى الوطن العربى لأنه سهل الإستعمال و كدالك يدفع الارباح للعملين فيه فى وقتها عندما  يصل الى الحد الأدنى لسحب من خلال وسيلة الدفع التى يتم إختيرها عند تسجيل.

 

الربح من تحميل التطبيقات من divbux

 

الربح من إكمال العروض أحسن طريقة لأن ثمنها مرتفع مقارنة بالمجالات الاخرى مثل مشاهذة الإعلانات فى مثل هذه العروض يجب تحميل تطبيق ما أوتسجل فى موقع ما بعد إتمام أى مهمة ستربح قدرا من المال والتى حددها الموقع بهدا الشكل تستطيع أن تكسب أرباح ببساطة وسهولة وبدون أى تعقيد على خلاف منصات أخرا غير موقع divbux

 

ربح من إختصار الروابط


الربح من موقع divbux كذالك عن طريق النقر على الروابط المختصرة  وتكون الأرباح من هده الطريقة جيدا نوع ما.
كل مايجب عليك فعله هو النقر على الروابط لمختصرة التى ستوجهك الى صفحة أخرا لبعظ الثوانى بعدها تستطيع الخروج منها بعد إنتهاء المذة المحددة بعدها ستنداف لك المال فى الحساب الخاص على 
divbux


الربح من مشاهدة الإعلانات على divbux


الربح من مشاهدة الإعلانات يعد مصدرا أساسا فى الموقع لربح المال وهى طريقة جيدة و بسيط بالنسبة للأشخاص المبتدئين فى مجال الربح من النت لكسب دولار هم الأول .فمن خلال إختيار نوع الإعلان المراد مشاهدثه   هل مدته قصيرة او طويلة كلما كان الإعلان طويل ربحة بعض المال وهو 0.01 سنت الى  0.5  سنت عن كل مشاهدة.

 

الربح من موقع  divbux عن طريق إحالة الأصدقاء 


يمكنك الموقع من ربح من خلال إحالة أصدقاء إدا ستطعت ضم شخص جديد عن طريق رابطك الخاص وتسجل وعمل فالموقع يعطيك نسبة جيدة من الربح تصل 50%.

 هده تعتبرميزة جيد من  divbuxإدا أردت مضاعفة ارباحك فستغل هده النقطة الاحالات بواسطة مشاركتة رابط فى مواقع التواصل الاجتماعى ومع أصدقائك. 

 
 

تحميل تطبيق divbux


لا يتوفر على تطبيق هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الموقع غير متاح على التطبيق أحد الاحتمالات هو أن موقع مازل لم يطور تطبيق خاص بهم سوء لأجهزة الايفون او الاندرويد.

 

 طريقة سحب الارباح من موقع divbux


الرائع فى موقع  divbux هو توفره على العديد من وسائل الدفع المتاحة فى الوطن العربي الميزة الاخرا هى الحد الادنى لسحب القليلة مقارنة مع مواقع مشابه له.

 

 الوسائل الدفع المتاحة لسحب من موقع divbux هى.

  1. ويسترن يونيون western union طلب السحب عندما تصل أرباحك إلى 25$ دولار
  2. باي بال paypal-الحد الأدنى لسحب 0.70$ دولار
  3. بايير payeer-الحد الأدنى لسحب 0.03$ دولار.
  4. برفكت مونى perfect money-الحد الأدنى للسحب 0.05$ دولار.
  5.  فودافون كاش
  6. التحويل البنكي-الحد الأدنى للسحب 50$ دولار.
  7.  Etisalat
  8. بنك -CCP
  9. بنك -ADVcach
  10.  بتكوين -bitcoin
  11. اير تيم AirTm-الحد الأدني للسحب 0.50$ دولار.
 
 من النادر أن تعتر على موقع يوفر كل هده البنوك لدفع لمستخدميه إلا  divbux حتى أكبر وأشهر الشركات العالمية لا توفره.

 

إثبات الدفع من divbux


إثبات الدفع من divbux
إثبات الدفع من divbux

 
 الى هنا هنا يكون قدإنتها مقال وستعرضنا من خلاله عن كيفية الربح  من موقع  عن طريق النقر ومشاهدة الإ علانات ادا أردت كسب دولارتك الاولي من الانترنت فموقع divbux هو المكان الماسب للمبتدئين.
 

أمل أن يكون الموضوع قد أعجبكم أتمنى مشاركتة مع أصدقائكم حتى تعم الفائدة فدال على الخير كفاعله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
 

 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button