إعلان الرئيسية

الكثير من الاشخاص يبحثون عن موقع استطلاعات ربحية يكون دا مصداقية عالية وكبيرة سنتطرق من خلال هدا القال الى موقع جميل ورائع تستطيع الربح منه مبالغ مالية جيدة فهو صادق ودفع الملايين من الدولارات لمستخدميه حول العالم والرئع أنه يدعم الدول العربية والدفع الأرباح يكون عن طريق وسترنيون يون عند الوصول لخمسين دولار.

 

موقع استطلاعات ربحية

موقع استطلاعات ربحية 

أصبح الإقبال فى الأونة الأخيرة على موقع استطلاعات ربحية كبير لس فقط فى العالم العربى بل فى جميع أنحاء العالم لسهلة العمل عليها و الربح منها المال مقابل الإجابة على بعد الأسئلة البسيط و السهلة  المتعلق بالحياة اليومية.الموقع هو يوجوف الدى يعتمد الربح من الإستطلاعات الرائ يتم إرسال لك إستطلاعات وعندة الإجابة عليها يمنحك نقاط يتم تتحولها الى دولارات.

 

ماهو موقع استطلاعات ربحية يوجوف

يوجوف هو موقع شهر فى إسطلاعات  أصلوه برطانى يعمل مند أكتر من عشرين سنة يعمل فيه أكثرمن سبعة مليون مستخدم يجبون على إستطلاعات وأراء بكل حرية  ويربحون المال مقابل دالك .

 

تعتمد يوجوف على جمع البيانات وتحليل المنافسين ويقدم كل هذه التحليلات للمنظمات والشركات التي تحتاجها والتي سبق لها التعاقد معها لمساعدتهم على لإطلاق منتجات جديدة ووضع خطط وعمل دقيقة لذلك بغيت النجاح لأعمالهم.


إذا أجبت عن أسئلة الاستطلاع، فستحصل على نقاط وإذا وصلت إلى 5000 نقطة، فسوف يرسل لك  الموقع  50 دولارًا على ويسترن يونيون أو يمكنك استخدام نقاطك لشراء  بعض الأشياء أو التبرع بها للجمعيات الخيرية.

 

 تسجيل في موقع استطلاعات ربحية

 

  التسجيل في موقع استطلاعات ربحية  يوجوف هو سل بسيط وغير معقد سنتعرف عليها فى الخطوات التالية

  1.  كتابة إسمك و نسبك باللغة الانجليزية.
  2.  اختيارك بلدك.
  3. إختيار مكان السكن.
  4. كتابة مقاطعة أو الولاية.
  5.  ادخال إسم المدينتك التي تسكن بها.
  6.   كتابة البريد الالكتروني
  7.  ادخال كلمة السر
  8.  تأكيد كلمة السر
  9.  إختيار لغة استبيانات أكيد ستكون عربية.

 

يوجد طريقتين يقترحهم لموقع أما التسجيل من الفيس بوك او بواسطة الجيمايل يمكنك إختيار بينهما مايناسبك، لكن يفضل التسجيل عن طريق البريد الإلكترونى لكى تتوصل برسلة تفعيل الحساب الخاص بك وللإجابة على إستبيات للبدء فى الربح.

 

 بعد إدخال المعلومات يجب  الموافقة على شروط و أحكام وسياسة الخصوصية خاصة بالموقع والنقر على التسجيل.

 بعد إتمام تسجيل والدخول الى منصة بكتابة بريد الالكترونى ستتوجه الى الصفحة الموالية  التى يجب عليك إدخال معلو ماتك الشخصية الصحيحة.

 

 كيفية ربح من موقع استطلاعات ربحية يوجوف

 

 طريقة الربح من موقع استطلاعات ربحية يوجوف تنقسم الي قسمين أساسيين منها الإجابة على إستطلاع وتانية من خلال رابط الإحالة.

 

1-إجابة عن إستبيانات


يبعث لك موقع يوجوف إستبيانات الى حسابك الإكترونكى بين الفينة و الأخرى للإجبابة على بعد الأسئلة فى شتى المجالات السياسية والإقتصادية الدينية والإجتماعية وحتى الرياضية ويجب الإجابة علي هده الآخيرة بشكل صحيح وبدون محاولة الغش أوالعبت فى الإجابة لأن الموقع سيقوم بإلغاء حسابك.


عند الإجابة تقدم لك المنصة نقاط تصل من 30 نقطة  الى 200  نقطة عن أى إستطلاع  يتم الإجابة عليه بشكل جيد وصحيح وعندة الوصول 5000 نقطة بعدها تستطيع تحولها الى مال ما يعادل 50دولار يتم إرسالها لك عن طريق وسترنيونيون لكن قبل دالك سيرسل لك يوجوف رقم سرى على حسابك جيمايل لتأكيد السحب.

 

2-الربح من رابط الإحالة


 الربح من رابط الإحالة  تستطيع إستعماله وإجاده عند إتمام التسجيل فى يوجوف لدعوة الأصدقاء على منصات التواصل الإجتماعى أو حتى أفراد عائلتك تعد من أسرع الطرق لجمع النقاط .

سنشرح طريقة العمل لربح من الإحالة من خلال تسجيل الأخرين لزيادت أرباحك.


بعد إتمام تسجيل من رابطك من طرف أى شخص تمنحك المنصة 200 نقطة كمكافئ لكن عندة أن  يتمم ستة من إستبيانات سيمنحك الموقع يوجوف 200 نقطة كلما تسجل الكثير من رابط و أتم 6 إستطلاعات ربحت أكثر فالعديد من الأشخاص يجنون أموال جيدة خاصا اليتوبرز الدين يشرحون الموقع على قنواتهم .


 أو يمكنك ترويج الربط من خلال قيام بحملة إعلانية على مواقع التواصل مثل الفيس او اليوتيوب او غوغل أدورد.

 

 كيفية سحب الأرباح من موقع استطلاعات ربحية يوجوف.

 

لسحب الأرباح من يوجوف يتم بواسطة شركة العالمىة ويسترن يونيون المعروفة بتواجد فرعها فى أعلب الدول العربية.
عند الوصول الحد الادنى لسحب وهو 5000 نقطة تستطيع  تحولها الى دولارات وسحبها كل شهر بعد ان يتم ارسال رمز علي بريد الإلكتروني الخاص بك 


كم يمكنك أن تربح من موقع استطلاعات ربحية ؟

 

إذا أجبت على جميع الاستطلاعات التي يتم إرسالها إليك كل أسبوع ، فيمكنك ربح و جمع حوالي 20 دولار الى حتى 30 يورو شهريا. مبلغ يبدو جيد نوع ما، مما يجعل من الممكن بناء دخل جيد على المدى الطويل. عليك أن تعتبر هذه الإستطلاعات كعمل جانبى وليس مضيعة للوقت مما يسمح لك حصول على دخل إضافى.


إذا قارنا مع مواقع الاستطلاع المدفوعة الأخرى ، فهذه مكاسب كبيرة. ما تحتاج إلى معرفته هو عن النظام فهو يعمل بالنقاط وليس بالمال. يجلب لك الاستطلاع ما بين 25 و200 نقطة ، والتي سيتم تحويلها إلى  مال.


هل موقع استطلاعات ربحية يوجوف نصاب؟


بكل صراحة الكتير من الناس يتسائلون هل الموقع صادق وهدا امر طبيعي لكثرة المواقع النصابة على الأنترنت فالعديد يبدل جهد كبير من أجل وصول الحد الأدنى بعد دالك يتم النصب عليهم.


يعد الموقع من افضل المنصات الصادقة فهو يدفع للعاملين فيه  من استطلاعات حول مواضيع متعددة ، واستبياناتها التي يمكن إكمالها بسرعة كبيرة. يرسل الموقع بانتظام استبيانات.


إذا كانت فترات الدروت سنوية مثل الأعياد والمناسبات ، فستتمكن من تلقي ما يصل إلى 15 استطلاعا، مما سيساعدك على توصول الى حد الأدنى.

 

مميزات يوجوف

  1. يقبل جميع الدول
  2. استطلاعات متنوعة
  3. مكافأة جيدة
  4. استطلاعات قصيرة إلى حد ما
  5. نظام إحالة

 

 عيوب يوجوف

  1. الحد الأدنى لدفع الأرباح مرتفع نوع ما.
  2. وسيلة واحدة لدفع هى ويسترنيون.


فى نهاية هدا المقال يعتبر يوجوف من المواقع الصادقة والموتوق  بها حول العالم فى الاستطلاعات ويمكن لأى شخص الربح منه سواء من الحاسوب أو الهاتف فهو مكان جيد لكسب بعض مال لناس الدين يرغبون فى الربح من النت ولايعرف من أين يبدء،والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button