إعلان الرئيسية

خمسات موقع لربح المال مجانا 

 

خمسات موقع لربح المال

  فى هدا المقال ان شاء الله سنتكلم فيه عن خمسات موقع لربح المال والذين لا يعرفون الموقع وطريقة عمله والربح منه من المنزل  سنشح كل شئ عنه فى هدا الموضوع. إذا كنت تعمل أو تريد العمل عن بعد وتعرف عن كيفية الربح من المنزل ، فإن إمكاناتك في أن تربح كبيرة. مع khamsat ،يتيح لك العمل الحر الحرية و يمكنك من السفر و قضاء وقت أكثر مع العائلة ، باستخدام مهاراتك بشكل جيد وبالطبع الحصول على أموال.

 

خمسات موقع لربح المال مجانا  

 

 
يعد  موقع خمسات من الافضل المنصات الصادقة موجودة و بإمكانك وأى شخص له مهارات ان يستفيد منها،إن كان لديك مهارة  وتريد بيعها فمن البساطة بماكان أن تجد طلب عليها ومن يشتريها ويكون بحاجة اليها فيجب تنفيذ هده الخدمة فى وقتها و تقديمها فى الزمان المحدد وإذا كنت ستقوم بإنجازها قبل فسيزداد التعامل معك من قبل العملاء وتكثر مبيعات لديك.

 

على الرغم من ما يعتقد البعد ، يمكنك كسب أكثر بكثير من خمسة دولارات لكل خدمة تقد مها على خمسات. حصل بعض العاملين  على مئات أو حتى آلاف الدولارات من موقع .عمل على الموقع هي الطريقة رائعة لاستخدام مهاراتك فى بيع  خدمتك المصغرة وتحقيق الربح منها  وغيرها  ، دعونا نتعمق قليلاً ونتعلم كيفية كسب من الموقع.


ما هو موقع خمسات؟


ببساطة ، khamsat هو موقع عبر الانترنت يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمهام  المصغرة وغيرها مثل موقع fiverr.

 يهدف الموقع ، الدى تأسست عام 2010 ، إلى توفير منصة عبر الإنترنت حيث يمكن الأشخاص الدين لهم الرغبة بالعمل كمستقلين ربح عن خدماتهم التى يقدمونها وإدراجها في موقع.


ستجد على الموقع ألالف الخدمات لجميع أنواع المهارات. سواء كنت مصممًا أو مطور ويب أو كاتبا أو حتى مستشارا قانونى، فإن خمسات لديه ما يناسبك، في موقع تسمى الخدمات المقدمة "العرض" ، ويبدأ الكثير منها بخمسة دولارات فقط لكل منها ، ومن هنا جاء اسم الشركة.

 

اقرأ أيضا: موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات


كيف يعمل موقع خمسات؟


إداكان لديك موهبة بإضافة الى مهارة معينة يمكن أن تفيد الآخرين بها؟ قد تكون جيدًا في تصميم الشعارات أو موقع الويب أو دعوات الزفاف. أو ربما يمكنك مساعدة الشركات في وسائل التواصل الاجتماعي أو كتابة مواضيع .


مهما كانت مهارتك ، يمنحك موقع الفرصة لمشاركة هذه لخدمة مع بقية الناس فى العالم العربي عبر الإنترنت. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الربح أثناء القيام بما تحب.


هناك طرفين مختلفين مشاركين في المعاملة

الطرفين وهم:

1-بائع: إذا كنت تعمل لحسابك الخاص ، فأنت ما يعتبره موقع"بائع خدمتك ". يمكن للبائع تقديم أي نوع من الخدمات ، بالإضافة إلى مبلغ الذي يريد الحصول عليه. تعتمد فرصك في الحصول على مهارتك وعلى خبرتك في مجال عملك وتجربتك .
 

2-المشترون: أن تقوم بشراء خدمة ما، فأنت "إدا المشتري". يحتاج المشتري إلىالخدمة، سواء كانت مهمة أو وظيفة أو مشروعًا محددًا. يمكن أن تكون شركات  أو حتى أفراد. في خمسات ، يقوم المشترون بتوظيف البائعين لمساعدتهم على إنجاز هذه المهمة.


خمسات عبارة عن منصة اتصال بين البائع و المشترى ، مما يعني أن المشترين والبائعين لديهم غايتين مختلفتين. يمكن للمشتري تصفح الملفات الشخصية للبائعين الذين يلبون احتياجاتهم. من ناحية أخرى ، يمكن للبائع استشارة طلبات المشترين للعثور على المهام التي تتناسب مع مهاراته.بمجرد أن يجد البائع والمشتري إتفاق على المهمة والإطار الزمني والسعر. ثم يعود الأمر إلى المستقل للقيام بعمله.


الآن بعد أن فهمت كيفية عمل خمسات ، حان الوقت لتتعلم كيفية عرض مهاراتك.

كيف تبدأ على خمسات

 

الربح  ك freelance على موقع خمسات أسهل من ما تظون. من خلال إكمال الخطوات التالية ، ستتمكن من البدء ( في جني الأموال) .

 

انشاء حساب على خمسات

 

لتتمكن من الربح على خمسات ، يجب أن تكون مسجل كبائع. لذلك فإن خطوتك الأولى هي إنشاء حساب جديد كامل. بمجرد إدخال اسمك بالدخول الخنات و المعلومات.الخاصة بك ، ستتلقى رسالة إضغط على رابط لموقع لتأكيد حساب عبر بريدك الإلكتروني . بعد تأكيد  حسابك ، حان الوقت لبدء البحث عن عمل.
 
 

إنشاء حساب كبائع

 

ربما يكون بروفايل الخاص بك هو أهم طريقة للحصول على خدمات على خمسات.  هي فرصة لعرض خبرتك ومهاراتك للمشترين. في الواقع ، عليك أن تقدم نفسك بشكل جيد بملفك الشخصي! إنه أول شيء يراه المشترون عند تحديد الشخص الذي سيتم تعامول معه .

الآن بعد أن أصبح لديك ملف تعريف البيانات ووصف على الموقع، تحتاج إلى إنشاء خدمة نصية وتقديمها للعملاء المحتملين. ستحتاج إلى تقديم معلومات للخدمة ومتطلباتك وأسعارك على الخدمة التى تقدمها فى موقع.

فكر في خمسات كوصف تقديمى  لوظيفتك. بعد قراءة ملف التعريف الخاص بك ، سينظر المشتري في عرضك لمعرفة ما إذا كنت مناسبًا لمشروعه.

كم سعر خدمة فى موقع خمسات؟


إنشاء حساب على خمسات هو مجاني. هذه واحدة من أفضل ميزات الموقع. لن يكلفك موقع أى شئ.

بصفتك مشترًا ، فأنت تدفع لخمسات  تكلفة الخدمة مقدمًا بالإضافة إلى التكاليف الإدارية. تعتمد هذه الرسوم على المبلغ الذي تدفعه مقابل الخدمة. الرسوم هي 1 دولارعن خدمة ب5 دولار .

على سبيل المثال ، إذا كنت على استعداد لدفع 10 دولارات مقابل شراء قالب  ، فستدفع  دولارين بعد إتمام البيع.

بصفتك بائعًا ، سيتم الدفع لك عند إنجاز المهمة بنجاح. من المهم ملاحظة أنه سيتم الدفع لك حتى 10 دولار  قيمة الطلب. يحتفظ خمسات بـ 2دولار المتبقية كعمولة من المشترى.

على سبيل المثال ، يقدم المشتري بسعر 10 دولارات  مقابل شراء قالب. بمجرد اكتمال الخدمة  ستتلقى مبلغًا نهائيًا قدره 10 دولارات الأمريكية دفع يكون ب paypal مفعل أو حتى غير مفعل.


كيفية ربح على خمسات:


كما قلنا لربح هناك خدمات على خمسات  لجميع أنواع المهارات تقريبًا. في الواقع ، هناك أكثر من 100 فئة وظيفية مختلفة على الموقع! فيما يلي بعض أفضل الطرق ربح على خمسات.


1-تصميم مواقع و قوالب


يمكن القول إن تصميم وبناء موقع هو أحد أكثر الوظائف ربحًا على موقع خمسات فى موقع مشابه مثل  فايفر. على الرغم من أنك ستجد عروضًا مختلفة لتصميم مواقع الويب وتصميمها وتكويدها ، إلا أنك ستجني المزيد من المال إذا كنت قادرًا على القيام بكل هذا.

على وجه الخصوص ، يزداد الطلب على تصميم و برمجة مواقع التجارة الإلكترونية. يبحث المشترون تحديدًا عن البائعين الذين يمكنهم إنشاء مواقع على منصات مثل WordPress و Shopify.


2-تصميم الجرافيك

 

في خمسات ، لا يوجد نقص في عروض تصميم الجرافيك. إنها واحدة من أكثر الفئات شيوعًا على الموقع ، حيث يتوفرالكثير من  عروض.

سواء كنت متخصصًا في تصميم القمصان أو الشعارات أو بطاقات الحفلات، فلن تواجه مشكلة في العثور على عمل كمصمم جرافيك على خمسات.

 

3-خدمات الترجمة

إذا كنت تتحدث أكثر من لغة ، فيمكنك بسهولة كسب عن طريق ترجمة المقالة لأشخاص آخرين.

 يمكنك أيضًا العثور على مشترين يتطلعون إلى تعلم لغة جديدة على جديدة. إذا كان لديك الصبر للتدريس ، فيمكنك استخدام هذه المهارات اللغوية بشكل جيد. هناك الكثير من الطلاب المتحمسين الذين يرغبون في الدفع مقابل مدرس لغة خاص.


4-التسويق على مواقع تواصل


إذا كنت أنت بنفسك تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى ومتابعًين نشيطين  ، فيمكنك جني الكثير من المال دون بذل الكثير من الجهد. العديد من الشركات والأفراد على استعداد للدفع لك للترويج لعلامتهم التجارية على المواقع التواصل الإجتماعي متل فيسبوك تويتر انستقرام.


5-تعليق صوتى

يعد العمل الصوتي نشاطًا شائعًا ، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة. كل ما تحتاجه هو صوت جميل  للعثور على الكثير من الزبناء.

 

6-كتابة

ليس عليك أن تكون عبقريًا  لكسب المال على خمسات، إذا كنت توجيد  كتابة مقالات ، فيمكنك أيضًا كسب  من خلال تقديم خدمة الخاصة بك إلى العملاء.


كيفية  زيادت أرباحك على موقع خمسات


خمسات هو أشهر المواقع  العربية  للخدمات مصغرة عبر الإنترنت. لهذا السبب ، من السهل معرفة  بحث الآلاف من المستقلين عن عمل فيه،
لمعرفة كيفية جني الأموال على خمسات ، هناك بعض الخطوات الأساسية التي يجب عليك اتباعها للتميز عن الآخرين وزيادة فرصك في الحصول على عملاء.


البروفايل الخاص بك

عادةً ما يكون برفايل هو أول ما يلاحظه المشتري ، لذا فإن الانطباع الأول الجيد يمكن أن يؤدي إلى عرض خدمته عليك أم لا.

لجعل ملفك الشخصي أكثر جاذبية ، ضع في اعتبارك تحميل صورة خاصة بك ، بل سيتعرف عليك المشترون بشكل شخصي أكثر. في موقع ، تُظهر دراسات أن إضافة صورتك تزيد طلبات والمبيعات بأكثر من 100٪..


استخدم كلمات دلالية


يجب أن يكون عنوان الخدممة يبدء بكلمة دلالية خاصة بالخدمة التى تقدمها  اكتب شيئًا يجاذب المشتري. على سبيل المثال ، "سأكتب ثلاث مواضيع عن أى مجال توريد" مقابل 5 دولار.

 فقل ذلك في الوصف وكذلك في العنوان. باستخدام نفس الكلمة الرئيسية ، سوف تظهر في نتائج البحث للأشخاص الذين يبحثون عن العبارة الخاصة بك. 


إعطاء بونس


إذا كنت  تبيع خدمة مقابل 5 دولارات فقط ، فإن احتمال تحقيق أرباح إضافية في هذه التجارة مرتفع. من خلال بيع خدمات مختلفة ، لن يتمكن المشترون من تخصيص طلباتهم فحسب ، بل ستكسب أيضًا بضعة دولارات إضافية في هذه العملية.

على سبيل المثال ، إذا تم شراء قالب ب5 دولارفسيكون القالب فيه حقوق أما إدا ماإشتروه من دون حقوق فهو ب10دولار ، فيمكنك تخصيص ميزات إضافية يمكن للمشتري شراؤها.


 تقييم جيد على خدماتك


التعليقات والتقييمات إجابية ضرورية للحفاظ على سمعة طيبة داخل مجتمع خمسات.سيجعلك التقييم العالي أكثر مصداقية للمشترين فحسب ، بل سيزيد أيضًا من ظهورك في النتائج الاولى للبحث.


ترقية حسابك


على موقع خمسات ، يتم ترقية البائعين  إلى مستويات مختلفة. يأتي كل مستوى مع العديد من الامتيازات  لمساعدتك على زيادة مبيعاتك على موقع.

عند التسجيل لأول مرة ، يتم وضعك "كبائع جديد". ومع ذلك ، يجب أن تسعى دائمًا لتحقيق أعلى مستوى ، وهو مستوى "البائع الأعلى تقييمًا" ، والذي يتيح لك الحصول على  وفرصة الظهور في الاول فى مجالك.

من أجل الوصول إلى المستوى الأعلى في موقع ، تحتاج إلى إكمال أكبر عدد ممكن من المهام مع الحفاظ على تقييم جيد ومعدل استجابة إيجابي ووقت تسليم ثابت.

 

كيفية سحب الاموال من موقع خمسات


يكون على باي بال حد الادنى هو10 دولار كل شهر.

 

هل أنت جاهز لبدء ربح المال على خمسات؟


كما تعلم الآن ، يعد موقع فرصة رائعة للبدء في ربح المال . من خلال المهاراتك والعمل بعقلية  الإيجابىة ، يمكنك بسهولة العثور على مهام  تتناسب مع مواهبك وأسلوبك .

بمجرد حصول على صمعة جيدة ، سترى أن خدمات تاتيك بكثرى ولكن مع القليل من التفاني والعمل ستحصل على الفرصة لكسب أكبر قدر ممكن من المال و التمتع بحرية العمل الحر.




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button