إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية شرح تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin تعرف على مميزات والعيوب

شرح تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin تعرف على مميزات والعيوب

 

تطبيق المشي لربح المال
تطبيق ربح المال من المشي

تطبيق المشي لربح المال يوجد الكثير من التطبيقات سواء على الايفون او الاندرويد التي تمكننا من الربح من الانترنت منها من هو صادق ومنها غير ذلك سنحاول اليوم باذن الله تطرق الى تطبيق اصبح مشهرآ على مواقع التواصل الاجتماعي٬ وتستطيع كسب فقط من خلال المشي.

 في هذا الموضوع سنتطرق الى شرح  برنامج المشي سويت كوين وعيوبه والاجابياته وعلى اكثر الاسئله شيوعا عليه  هل صادق ام نصاب وهل صحيح يمكننا من ربح فقط مقابل ان نمشي وكيف كذلك يمكن ان نتعامل مع هذا البرنامج وكذلك عن كيفيه سحب الاموال منه نحاول الاجابه على كل هذه الاسئله وغيرها في هذا الموضوع.

يجب ان تعلم ان تطبيق المشي لربح المال غير متوفر في بعض الدول ومنها العربيه بمعنى انه محظور من تحميله على غول بلاي
 يكافئك على كل خطوه تقوم بها بتقديم عملته المسماه سويت كوين بعد ذلك تستطيع وتحويل الى دولار وسحبها على حسابك على البايبال او شراء بها في التطبيق نفسه حيث يوفر بعض المنتجات فيه منها كروت أمازون وجوجل بلاي واشياء اخرى.

 

شرح برنامج المشي وربح المال

 

يعد احد اكثر تطبيقات شهره والتي يتحدث عنها كثيرا هذه الايام في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تمكن مستعملها من كسب بعض الدورات فقط من المشي وهذا ما جعل العديد من الاشخاص يسارعون الى تحميله على هواتفهم الذكيه و رائع انه مجانى منه فهو يساعد الناس على ممارسة الرياضة لتحسين لياقة بدنية خاصة بهم

 

 تم اعداده من طرف مطورين محترفين حيث تم استعمال تقنيات جد متطوره وتكنولوجيا البلوكشين حيث يمكن من التعرف على الخطوات التي تخطوها يوميا ويحتسبها من الصباح الى المساء.  

 

وتم تنزيل هذا التطبيق والعمل به اول مره في المملكه المتحده التي تعتبر اول دوله تم عمل هذا التطبيق فيها ثم بعد ذلك تم الانتشار في بقية دول العالم.

 

 ما اسم برنامج المشي بفلوس؟

 

  تطبيق المشي مقابل المال إسمه sweatcoin هو بكل بساطة برنامج المشى بفلوس تستطيع الربح منه من خلال الخطوات وجمع عملة التطبيق تسمى سويت كوين.

 

 ما هو برنامج sweatcoin

 

 برنامج sweatcoin هو تطبيق يتتبع تحركاتك على مدار اليوم ويمنحك عملة رقمية لمقدار الخطوات التي اتخذتها على مدار اليوم. يمكنك بعد ذلك تحويل تلك العملة الرقمية إلى المال.

 

 

 Sweatcoin هو تطبيق له موقع خاص به (من هنا) يمنحك عملة رقمية لممارسة الرياضة. التطبيق مملوك ومدار من قبل شركة لياقة بدنية تسمى  LLC.

 

 هل برنامج Sweatcoin يعطي فلوس؟

 

 يمنحك Sweatcoin المال لممارسة الرياضة. يتتبع التطبيق حركاتك على مدار اليوم ، وعندما تنتهي من التمرين ، يظهر لك مقدار الأموال التي كسبتها.

 

طريقة استخدام برنامج سويت كوين

 

تشغيل SweatCoin بسيط سهل للغاية: الهدف من التطبيق هو المشى بحد أقصى كل يوم ستربح  العملة المعدنية (SC) الخاصة بالتطبيق حتى تتمكن من تحويلها إلى جوائز  للوصول إلى هذا عليك فقط المشي في الخارج  البيت.

 

هل تطبيق المشي Sweatcoin نصاب


بعد التحرى عن تطبيق المشي لربح المال سويت كوين فهو يعد من تطبيقا صادقا في حقيقة الأمرو له شهرة فى معضم دول العالم ويقوم بالدفع باستمرار لمستعمليه ستحصل على مقابل مالي كلما تمشي يتم إحتساب الخطوات بفظل تكنولوجيا آلتى يتوفرعليها، يجب عليك ان تضع في حسبانك ان التطبيق ستربح منه اموالا كبيره مثل عشرين دوارا كل يوم فقط بالمشي هذا الامر غير ممكن.

 

هل تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin يسرق معلوماتك شخصية

 

 من الاشياء التي تدعو الى الربا والقلق من تطبيق سويت كوين انه يطلب إذن وتفعيل جي بي اس لتحديد موقعك ومكانك،لكن التطبيق يخبرناأنه كل بيناتك لا يستطيع الوصول إايها وهى محمية لا يمكن الى أي طرف آخر معرفتها.

 

 قبل تحميل وتنزيل التطبيق يجب ان ننولها ان من اهم اسباب التي يجب عليك معرفتها وهي ما هو الهدف من تحميل والعمل به هل هو للربح ام لأجل صحتك.

 

الغايه من مثل هذه التطبيقات هي الحفاظ على صحه الانسان من خلال دفعه على التحرك خاصه في دول الغربيه وبعض الدول العربيه التي تعتمد على وسائل النقل الحديت ونمط العيش اليومى غير صحى.

 

 حقيقة برنامج المشي Sweatcoin

 

يعتمد برنامج المشى على تتبع خطواتك من خلال تفعيل خاصية جى ب إس يتم عد المشى ويدفع لك المال عن طريق قيامك بهدا النشاط البدنى الدى تمارسه بشكل يومى.  

 

 هل برنامج سويت كوين موثوق؟

 

 تطبيق Sweatcoin هو برنامج  صادق و يدفع الأرباح لأصحابها عند وصولهم الى الحد الادنى لسحب وقد تم دفع للعديد من الاشخاص حول العالم.

 

 هل تطبيق المشي حقيقي

 

 Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لك مقابل المشي، لكن لا يجب أن تكون لديك توقعات غير معقولة. سوف تربح بعض المال منه، ولكن ليس كما يعتق العض انه ستكسب  عشرات الدولارات يوميًا فقط من السير على الأقدام، فلن نكون  واقعية.

 

 

 كيفيه الربح من تطبيق سويت كوين؟


 بطريقه سهلة يتم الربح بالضغط على التشغيل يبدا في العمل وباختيارك تشغيله في الخلفيه هاتف تلقائيا سيبدا في احتساب خطواتك التي يمكنك تحويلها الى عمله التطبيق وتجدها على حسابك الخاص الخاص .

 

 
بعدما تقرر تحميل تطبيق المشي  من جوجل بلاي او من اي متجر متوفر على هاتفك في بعض الاحيان لا يستطيع تحميله يجب عليك تنزيله من مكان خارجي ففي بعض الدول محضورة. 

 

  تحميل تطبيق الربح من المشي


تنزيل برنامج المشي وربح المال

 لتنزيل تطبيق سويت كوين من متجر بلاى سطور(من هنا) أو هواتف الأيفون (من هنا) يجب تحميل أحدث إصدار.


بعد تحميل التطبيق المشي سيطلب منك الاشياء التاليه

 

  1. ادخال اسمك الخاص.
     
  2.  تقوم بالموافقه على صلاحيات الجي بي اس لكي يتمكن التطبيق من عندي خطواتك.
     
  3. كتابه رقم هاتفك ثم تاكيد الكود الذي سيرسله لك التطبيق .
     
  4.  تبدا في الحركه والمشي والربح من التطبيق .


كيف يحتسب سويت كوين الأرباح ؟

 

يحتسب تطبيق سويت كوين كم من خطوه تمشيها في اليوم  فبفضل التقنية العاليه التي يتوفر عليها يستطيع التعرف على عددها.
 فيمكنك الربح اكثر كلما كان عدد خطواتك اليومية  اذا مشيت أكثر من 5000 خطوه ستربح ما بين اربعه الى خمسه عملات السويت كويت، ويمكنك تحولهآ الى دولارات هناك ايضا طريقه ربح من مشاهدة الإعلانات.


الربح من إحالات الأصدقاء


يقدم تطبيق المشي سويت كوين كذلك طريقه اخرى للربح منه وهي عن طريق احاله الاصدقاء تستطيع الربح من خمسه من عمله سويت كوين عن كل صديق يحمل وينزل التطبيق وتستطيع ايجاد رابط الاحاله داخل اعدادات الخاصه بك في تطبيق.


ثم يمكنك مشاركته مع افراد عائلتك او اصدقائك او على مواقع التواصل الاجتماعي للربح عن كل صديق لك قام بتسجيل عن طريقك اضافي الي ماستجنيه انت بنفسك من خلال استعمال تطبيق.


كيفية السحب من تطبيق المشي Sweatcoin


لسحب من تطبيق هى عملية بسيط و يسيرة وغير معقدة على خلاف بعض التطبيقات الربحية الموجودة والمعروفة فى الوقت الرهن دعنا نتعرف  أهم النقط السحب التالية.

 

عن طريق البايبال عندة الوصول للحد الأدنى وهو حوالى  5000 عملة سويت كوين وهى الوسيلة الوحيدة المتوفرة فى الوقت الراهن تستطيع إخراج الارباح عن طريق بطاقات الإتمان مثل ماستركاد من الآبناك الأرضية التى تدعم بايبال.


 كدالك تستطيع تبرع بها لأحد الجمعيات الخيرية أو كدالك شراء من المتجر التطبيق بعض المنتجات المتوفرة فيه  كدالك تستطيع بعث عملة سويت كوين لشخص أخركذالك يعمل على التطبيق. 

 

 هل يستنزف Sweatcoin الكثير من البطارية الهاتف؟

 

من ممكن أن يستنزف التطبيق البطارية  هاتفك كجميع البرامج إذا كان يعمل في الخلفية طوال الوقت.

 

 هل يمكنني تحويل سويت كوين إلى البنك الذي أتعامل معه؟

 

لا يمكنك تحويل المال مباشرة إلى حسابك البنكى.لكن، يمكنك استخدامها لشراء أشياء من متجر التطبيق أو يمكن استبدالها نقدا.

 

 كيف اشتري عن طريق برنامج المشي سويت كوين ؟

 

هناك الكتير من الأشياء الرئعة التي تستطيع الحصول عليها بتحويل عملة سويت كوين  التى جمعتها من المشى . بمجرد أن يكون لديك ما يكفي من العملة تطبيق ، توجه إلى متجر برنامج  لشراء كل ما تريد. يمكنك شراء أجهزة الايفون وأجهزة تلفزيون Samsung والكتب الصوتية وبطاقات الهدايا وغيرها.



 

كيف يربح برنامج المشي سويت كوين؟


من خلال مايقال عن تطبيق سويت كوين أنه يستغل مستخدميه يقول فرق عمله أنهم شراكات مع عدة شركات ومنظمات تهتم بصحة الإنسان والحيوان  وجمعيات إنسانية مهتمة بمحاربة الفقر٬لكن الحقيقة أن تطبيق له مصادر دخل سواء من الإعلانات أو عرض منتجات شركات كبرا عليه،وزيادت القيمته السوقية له كلما تم تحميله وستعماله زاد ثمنه .


👍 مميزات تطبيق سويت كوين


  • يمكنك من الربح بعد الدولارات.

  • يساعدك على المشي والحركه والقيام بالرياضه

  •  يمكنك من استبدالله السويد كوين والشراء بها من متجر تطبيق

  •   تستطيع التبرع بكل شئ  للاشخاص معوزين

  • التطبيق خفيف ولا يؤثر على سرعه هاتفك

 

👎 عيوب تطبيق المشي سويت كوين

 

  • الربح اليومى محدود.

  • جمع أكثر من 5000 سويت كون لسحبها.

     


     

 حاولت في هدا مقال أن أعرض لكم أشياء عن تطبيق المشي سويت كوين الصادق في الربح من الإنترنت، طبعا هناك العديد من التطبيقات الأخرى الصادقة التي لم اتطرق إليهاهنا، والتي يمكنكم أن تحقق منها مبالغ مالية .

 

 فى النهاية نرجو أنكم أخدتم بعض معلومات عن خصائص تطبيق سويت كوين والأن الخيار بين يديك يإما تنزيله أم لا. 


 اقرأ أيضا

أفضل 5 تطبيقات تعطيك فلوس كل ماتمشى


تطبيقات لربح المال من الهاتف

 


 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button