إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية تطبيقات لربح المال من الهاتف:افضل 11 تطبيق مضمونة

تطبيقات لربح المال من الهاتف:افضل 11 تطبيق مضمونة


تطبيقات لربح المال
تطبيقات ربح المال

سنقوم بعرض أشهرو أهم التطبيقات لربح المال المتوفرة فى الوقت الراهن.سنستعرض افضل الطرق وأسهلها للربح بهذه الطريقة  المربحة لكسب المال وبضعة دولارات من الجوال بطريقة بسيطة وسهلة للمبتدئين فى عالم ربح من الأنترنيت. 

 

ستحتاج لربح المال إلى متابعة مقاطع الفيديو أو الإعلانات أو تقوم بتنفيد المهام مثل تحميل لعبة أو إجابة على  استطلاعات الرأي ،من أهم تطبيقات صادقة وحقيقية لبدء الربح مبالغ مالية لا بئس بها و من الهاتف المحمول.

 

بالإضافة إلى إستعمال بهاتفك فى الاتصالات والترفيه ، يمكن استخدام الهواتف الذكية مثل الاندرويد و الأيفون  لكسب  المال من التطبيقات و القيام بمهام مصغرة. وهي واحدة من أسهل الطرق لكسب  للمبتدئين، وهي تناسب  أي تلميذ أو طالب. ليست هناك حاجة إلى مؤهلات خاصة أو معرفة فنية ، ولا توجد حاجة لاستثمارات أو حتى الى جهاز كمبيوتر كل ما تحتاجه هو هاتف  مع الانترنت والتي هى متوفر للجميع .

 

تطبيقات لربح المال


 العمل على هده البرامج سهل  تقوم بتنزيل وتثبيت تطبيقات  سواء لمستخدمي الايفون أو الأندرويد  متل الألعاب. لكل خدمة منها مكسب خاص ، بالإضافة إلى دالك قد يُطلب منك مراجعة وتقييم وتنفيذ إجرأت معينة في التطبيق، أيضآ إنجاز المهام في الشبكات التواصل الاجتماعي مثل (الاشتراك ، الإعجابات ، التعليقات) تثبيت ألعاب أوتشغيلها أو اللعب أو المشاركتها مع الاصدقاء ؛ مشاهد الفيديوهات والإعلانات وهى الطريقة الأسهل والأكثر إستخدامآ لكسب والحصول على بعض دولارات يومية.

 

افضل تطبيقات ربح المال مع رابط التحميل لكل تطبيق.

 

يعطي كل تطبيق على حدة مكاسب صغيرة وعدد المهام في اليوم محدودة. لذلك من الأفضل تثبيت عدة تطبيقات في وقت واحد واستخدامها بالتوازي. لقد أعددنا لك افضل مجموعة مختارة من تطبيقات Android و iOS التي يمكنك استخدامها لربح المال منها بإستخدم فقد الجوال الخاص بك.

 

هام عزيزي القارئ : عند التسجيل، قدم المعلومات الصحيحة ولا تستخدم VPN. ستفقد أموالك التى ربحة بصعوبة مقابل أي محاولة للغش. 

  

 

 Tap Money-1

 

يكافأ تطبيق  Tap Money مستخد ميه بتثبيت وتفتح برامج المعلنين ومشاهدة مقاطع الفيديوهات واستكمال الاستطلاعات و لعب الألعاب .كلما جمعت 1000 نقطة تساوي 1 دولار. يمكن أن تتراوح المكافآت مقابل تحميل وتثبيت التطبيقات من 17إلى 850 نقطة وأكثر بسهولة، او متابعة مقاطع الفيديو  ، تحصل على  3أو10 نقاط. بالنسبة الربح من تطبيق عن طريق اللإحالات ، يدفع التطبيق 100 نقطة عن كل احالة  و 11٪ دخل مدى الحياة من المستخدمين الذين تم جذبهم. تتم الدفع   عند الطلب في غضون 24 ساعة عن طريق حساب  بايبال.

 

2- MoneyApp

 

أفضل تطبيق الربح المال باستخدام الهواتف الذكية صادقة الى حد الان. يدفع MoneyApp لمشاهدة مقاطع الفيديو تحميل وتثبيت البرامج للاندرويد والإجابة على الاستطلاعات واختباربعض الخدمات. العملة الداخلية هي ائتمان، 1200 ائتمانات تعادل 1 دولار. التطبيق به الكثير من المهام المختلفة. لمشاهدة الفيديوهات تحصل على 2-10 ائتمانا ، لتثبيت التطبيقات 30-50 ائتمانًا. للحصول على مكافأة كبيرة من 1500 إلى 3000 نقطة ليس عليك فقط تثبيت اللعبة ، ولكن أيضًا الوصول إلى مستوى معين.ويجرى تطبيق مسابقات بين الفينة والأخرى للمستخدمين جديد.

يتم دفع المال المكتسبة عند الطلب إلى حسابك على باي بال في غضون 24 ساعة. الوصول إلى المبلغ 5 يورو. 

 

 Big Time-3

 

تطبيق Big Time لديه فكرة غير عادية إلى حد ما لربح المال. المستخدم لديه خيار لعب الألعاب المجانية من هاتفك الذكي. خلال اللعبة سوف تجمع تذاكر مجانية. تشارك هذه التذاكر في السحب على جائزة نقدية كبرى. بين التطبيقات والألعاب ، يعرض تطبيق إعلانات.

تم تصميم طرق الفوز الغريب من قبل القائمين على التطبيق، لشخص الذي سيلعب لفترة طويلة ، ويجمع التذاكر ويأمل في الحصول على جائزة كبيرة في النهاية ، سحب أرباحك و دفع فقط على حسابك البنكي. يجب أن يكون مفهوماً أن هذا ليس دخلاً ثابتًا ، ولكنه لعبة حظ، حيث يفوز المحظوظون أحيانًا ببضعة آلاف من الدولارات.

 

 Globus-4

 

 يوفر لك تطبيق Globus الفرصة كسب المال مقابل مشاهدة الإعلانات. التطبيق سهل الاستخدام ، ولكن وفقًا للمراجعات ، هناك القليل من الإعلانات التي يمكن رؤيتها ، وبالتالي فإن الأرباح اليومية ستكون من 10 إلى 20 سنتات. الحد الأدنى لسحب هو 1 دولار.كوسيلة دفع يمكن سحب الأموال المكتسبة على بيرفكت موني أو باي بال أو  هدايا.

يقدم Globus  أيضًا برنامج إحالة من سبع درجات بمكافأة 21٪ إلى 3٪.

 

5-CashApp

 

اكسب المال من CashApp على تثبيت التطبيقات من غوغل بلاي. كقاعدة عامة ، لا يجب عليك تنزيل التطبيق وتثبيته فحسب ، بل يجب عليك تجربة الالعاب تفتح فيها هاتفك و البقاء هناك لفترة من الوقت ، تتم حساب الارباح بالنقاط ، ويعتمد السعر على المهام منجزة. يتم دفع الأموال على محفظة PayPal أو استبدالها ببطاقات هدايا امازون و Steam او Google Play او Netflix و Xbox . الحد الأدنى للسداد 450 نقطة أي ما يعادل 1 دولار. اعتمادًا على مدى تعقيد المهمة ، يمكن أن تتراوح المكافأة لكل تثبيت تطبيق أو لعبة من 5 إلى 170 نقطة. 

 

  Bitcoin Cash-6

 

 وسائل الربح من تطبيق Bitcoin Cash سهلة الاستخدام. يجب على المستخدم انشاء حساب و تسجيل والدخول بانتظام إلى التطبيق وتحصول على 45 ساتوشي على حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن كسب BTC من خلال  الإعلانات وتثبيت التطبيقات وتجربة الالعاب والمهام الأخرى. في المتوسط ​​، يمكنك الربح 80-140 ساتوشي يوميًا والمكافآت الأخرى تظهر لك فى الحساب.

كل شيء بسيط ويعمل بسرعة. يتم إجراء الدفعات تلقائيًا يوم الثلاثاء ، إذا وصل حسابك إلى 1000 ساتوشي. يرجى ملاحظة أنك لن تحتاج إلى محفظة بيتكوين ، ولكن محفظة بيتكوين كاش .

 

CryptoPop-7

 

في هذا التطبيق ، لكي تربح عملة مشفرة ، عليك أن تلعب لعبة مجانية. لكن بين المستويات سترى الاعلانات. بالإضافة إلى ذلك ،لكي تكسب مال سترى عروضًا ترويجية مع كل إجراء من لعبة، أثناء اللعبة أو عند التبديل من عنصر قائمة إلى آخر. تذهب الأموال المكتسبة إلى محفظة Ethereum أو Popcoin الخاصة بك. لعب اللعبة ممتعة ، لكن الكثير من الإعلانات والمكافآت الصغيرة لكل مستوى من اللعبة يمكنك الاعتماد كسب ما لا يزيد عن 4 سنت في اليوم. التطبيق على Google Play: 


Feature Points-8

 

تطبيق مجاني قدم Feature Points الطرق التالية لربح المال: مشاركة في الاستبيانات و اكمال المهام، يجب أن تتحدث الإنجليزية للقيام بذلك ؛ تنزيل وتثبيت تطبيقات الهاتف المحمول ؛ برنامج الانتساب ، الذي يدفع حتى 50٪ من دخل أصدقائك. الحسابات الداخلية تتم بالنقاط ، معدل 600 نقطة = 1 دولار. في المتوسط ​​، يتم دفع 200 نقطة مقابل مهمة تثبيت التطبيق.يصل مبلغ الأدنى للدفع هو 2500 نقطة . يمكن استلام مكافآت نقدية على PayPal أو محفظة بيتكويين أو استبدالها بطاقات الهدايا مثل Playstation و Xbox و iTunes وغوغل بلاى.


TV-TWO-9

 

هذه تطبيق رائعة ، فهو يدفع لمشاهدة إعلانات و مقاطع فيديو. ميزة مثيرة للاهتمام في TV-TWO هي سحب الأموال إلى محفظة تي في للعملات المشفرة. الحد الأدنى لدفع هو 50 تي في: يمكنك مشاهدة فيديوهات على يتيوب عبر تطبيق تي في ؛ يتم الربح 300 نقطة لكل مشاهدة ؛ يتم استبدالها بعملة  تي في . السعر 1000 نقطة = 1 TV.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب عملة مشفرة عن طريق تثبيت تطبيقات . أثناء القيام بذلك ، تذكر اتباع التعليمات الخاصة بكل مهمة ، مثل الاحتفاظ بالتطبيق المحدد لفترة زمنية محددة ليوم واحد على سبيل المثال .

 

CashKarma-10

 

 تطبيق لربح المال: اربح نقاط الكارمة من خلال متابعة مقاطع الفيديو ، وملء الاستبيانات ، والبحث في الويب ، والتسوق من الانترنت تحصل على كاش باك.،استبدل نقاطك مقابل باى بال أو بطاقات هدايا متل أمازون.عدد تحمل تطبيق وصل الى مليون شخص وتقييم يصل الى أكتر من أربعة نجوم يعمل مندو أكتر من تلاتة سنوات.تحميل التطبيق

 


Toloka-11

 

تطبيق الرسمي لمحرك البحث يندكس. ستشارك في تحسين محرك البحث وخدمات الأخرى. تقدم Toloka مجموعة متنوعة من المهام لأداءها على هاتفك محمول: تقييم توافق نتائج البحث ؛ قارن بين صفحتين واختر أحسن واحدة تطابق البحث ؛ توزيع الصور حسب الفئة ؛ تقييم جودة الصور. التحقق من إشتغال مقاطع الفيديو ؛ تحقق من العناوين الرئيسية والألفاظ النابية ؛ "المهام الميدانية" ، تحتاج إلى التقاط صور للمباني أوأشياء أخرى في العنوان المحددة ، يجب أن يخضع المستخدم الجديد للتدريب الإلزامي. يتم دفع لمعظم المهام من 0.02 دولار إلى 0.05 دولار ، ولكن يمكنك زيادة الدخل لأنه يُسمح بتنفيذ العديد من المهام عدة مرات.

يمكن سحب الربح إلى PayPal أوسكريل. الحد الأدنى لسحب هو 1 دولار. 

 

 

يمكنك تجني المال من الإنترنت بعملية البسيطة هده يمكنك الشاحن حسابك باى بال بإتمام للخدمات فكما هناك بعض التطبيقات توفر مسابقة يومية وكسب الهدية او مزيد من المال من خلال منحك كود تجده على شاشة تطبيق تشاركه مع الاصدقائك.

 طرحنا موضوع  الربح المال من الهاتف فكما تعلم هناك مئات من apps لقد اخترنا لكم أحسن 11 تطبيق لربح المال من الجوال وهى تعد الافضل على الاطلاق بحسب تقيمات المستخدمين لها تحتوي من أربع الى خمس نجوم.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button