إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية برنامج المشي وربح المال:أفضل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي

برنامج المشي وربح المال:أفضل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي

 هل تبحث عن برنامج المشي وربح المال؟ يبدو الأمر غريب بعض الشيء، إن لم يكن عجيبا تماما، لكنه صحيح في وقتنا هدا نجد الكثير من التطبيقات تعطيك فلوس كل ماتمشى ،


برنامج المشي وربح المال

 

برنامج المشي وربح المال

 

يجب أن تعلم أن هناك العديد من التطبيقات المشى وربح المال التي تم إصدارها مؤخرا والتي تدفع لك مقابل المشي، سواء لنظامي إندرويد أو الأيفون.



أصبح الناس فى العالم يمارسون أنواعا رياضية مختلفة مثل المشي ، أو الركض هو بالتأكيد واحد من الأنشطة الأكثر شعبية بين الرياضات الترفيهية،وهده البرامج موجه اللذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية دون ممارسة الرياضات شاقة . 

 


  في الحقيقة ، يمكن أن يكون دافعا كبيرا حتى للأشخاص الذين  لا يحبون الممارسة أى نشاط رياظى.  كم مرة أردت الذهاب في نزهة على الأقدام ولكنك لم تفعل؟ حسنا ، أنا متأكد من أنه سيكون من الأسهل بكثير استخدام أحد أفضل التطبيقات التي تدفع لك مقابل المشي. في هذه المقالة ، سأخبرك كيف يعمل كل تطبيق   وأظهر لك أفضل  برامج المشى ، لكل من إندرويد والأيفون. هل أنتم مستعدون؟ حسنا ، لذلك دعونا نبدأ على الفور.

 

 ماذا يقول العلم  عن فوائد المشي؟



أتبتث الدرسات الطبية أن ممارسة الرياضة و خاصتا المشي له العديد من الفوائد الصحية.كفقدان الوزن تنشيط وظائف العضلات و القضاء على الإجهاد ، زيادة معدل الأيض وحتى إمدادات الدم لجميع أعضائنا.

 

المشي يزيد أيضا من هرمون التستوستيرون لدى الرجال والإستروجين لدى النساء. هذا يسمح لهم بالبقاء صغارا ومليئين بالحيوية والنشاط..

 

 من خلال المشي بانتظام ، فإنك تقلل من خطر ظعف عضلة القلب بنسبة  كبيرة ، ولكن  تقلل أيضا من خطر الإصابة بسكتة دماغية. المشي  سيكون أيضا سلاحا جيدا جدا لمحاربة مرض السكري من النوع الثانى.


 

المشي هو أبسط شكل من أشكال التمرين، لهذا لا تحتاج إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو شراء معدات تمرين باهظة الثمن للاستخدامها فى المنزل . كل ما تحتاجه هو بدلة للمشي و أيضا زجاجة ماء للشرب أثناء المشي عندما تشعر بالعطش.


أفضل 5 برامج مشى وربح المال 


سنقدم أفضل تطبيقات المشي وربح الموجودة فى الوقت الحالى ولها سمعت جيدة بحسب تقييم المستخدميين لها.


1-سويت كوين-sweatcoin

برنامج المشي وربح المال sweatcoin


سويت كوين هو تطبيق مشى يدفع لك مقابل الخطواتك يعدو جيد للغاية وقد أعجب  المستخدمين في جميع أنحاء العالم به كثيرا. هذا التطبيق يساعد ويحفز اللأشخاص على الحركة   مثل الكثير منا ، يرغبون في ممارسة الرياضة في كثير من الأحيان ، لكنهم يجدون دائما عذرا لتجنب التعب والإرهاق.



بعد تنزيل التطبيق الرسمي، المتاح أيضا لنظام إندرويد و الأيفون (الهاتف الذكي والجهاز اللوحي)  ستحتاج إلى إنشاء حساب مجاني يسمح لك بالتسجيل الدخول الى برنامج.



  ستحتاج إلى إدخال ، بالإضافة إلى بريدك الإلكتروني رقم هاتف لكى تتلقي رمز التحقق  عن طريق الرسائل القصيرة. بمجرد اكتمال هذه الخطوات ، ستكون مستعدا للبدء.

  فإن واجهة سوياتچوين جذابة للغاية وتسمح لك بتتبع خطواتك في أي وقت. بفضل القائمة الموجودة في الجزء العلوي ، يمكنك التنقل عبر شاشات مختلفة تسمح لك برؤية تقدمك وخطواتك التى خطية.


لا تنس تفعيل جى ب إس لكى تحديد المواقع الخاص بك في المرة الأولى التي تفتحه فيها، وإلا فلن يتمكن التطبيق من تسجيل تحركاتك. 

sweatcoin نسخة الاندرويد والايفون اضغط على تحميل لتنزيل تطبيق الاصلى من موقعه الرسمى.

 يمكنك قراءة مقال كامل عن برنامج سويت كوين

 

 تحميل برنامج

 

 2-وين وك winwalk 

 

برنامج المشي وربح المال

 

 تطبيق winwalk هو عداد خطى مجاني يحسب خطواتك في كل مرة تمشي فيها. كل مرحلة، يمكنك الربح النقاط. يمكنك الحصول على المال مقابل الخطوات ، عملة واحدة لكل 100 خطوة. يمكنك كسب المزيد من العملات المعدنية الخاصة بالبرنامج عن طريق الركض أو المشي السريع أو تسلق السلالم.



يسمح لك هذا التطبيق أيضا بالاتصال بمتعقب اللياقة البدنية الشخصي الخاص بك. بهذه الطريقة، يمكنك كسب نقاط إضافية لممارسة الرياضة أو عند الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.


يمكنك مشى بحد أقصى 10000 خطوة يوميا. ولكن  يمكنك أيضا كسب مكافآت  من خلال إكمال الاستطلاعات أو مشاهدة الإعلانات.

 

 تحميل برنامج

 

 

 FitPotato-3

 

برنامج المشي وربح المال


متاح برنامج المشى وربح المال FitPotato إلا لمستخدمي أجهزة الأيفون. ومع ذلك، فهو تطبيق رائع يدفع لك للمشي. كل ما عليك فعله هو تنزيل  FitPotatoوالتسجيل. سيكون عليك المشي مع جهاز الأيفون الخاص بك من أجل كسب المال.



يقوم تطبيق FitPotato بالعديد من التحديات الأسبوعية.مثل المشي والجري والركض وممارسة الرياضة وغيرها من الأنشطة المتعلقة باللياقة البدنية. يمكنك الحصول على حصة نقدية من الجائزة إذا فزت بأحد هذه التحديات .

 


lifecoin-4- ليف كوين

 

برنامج المشي وربح المال

 

LifeCoin هو  تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي.إنه يكافئك بنقاط تحمل نفس الاسم لكل خطوة تخطوها. يمكن أيضا توصيله بسهولة بتطبيق اللياقة البدنية الخاص بك.


يمكنك استبدال عملات Life الخاصة بك بمكافآت رائعة مثل القسائم  إمازون أو Apple Store أو جوجل بلاي و حتى نقدا. بدلا من ذلك ، يمكنك التبرع بعملات Lيفي هذه إلى المؤسسة الخيرية التي تدعمها تطبيق.



هناك العديد من المكافآت الأخرى المتاحة في LifeCoin ويمكنك طلب الدفع من خلال التطبيق نفسه. وعادة ما يتم دفعها في غضون أسبوع.

 

تحميل تطبيق


Lympo-5 

 

برنامج المشي وربح المال

يدفع  لك  بر نامج مشى وربح المال Lympo بعملة خاصة بها تسمى LYM مقابل النقاط التي تكسبها أثناء المشي.فكرة البرنامج و أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يكافئك أيضا على المشي في مكان مغلق أى أنه يمكنك كسب نقاط من خلال  الحركة في منزلك  وكدالك المشي اليومي في الهواء الطلق  .


يمكن استبدال  عملة LYMs ما ربحت بجوائز مثل قسائم الشراء لوازم اللياقة البدنية أو الرياضة في متجرهم .ويوفر المتجر عدد كبير من  العروض والمنتجات ويمكنك اختيار  الذي يناسب احتياجات الشخصية الخاصة بك.  


تحميل تطبيق


إذا كنت جادا بشأن تحسين  لياقتك البدنية وتخطط للمشي كجزء من روتينك اليومي ، فقد قدمنا أفضل 5 تطبيقات تقدم حوافز نقدية ومكافآت أخرى مقابل المشي. كل هذه التطبيقات مجانية. لذلك ،يمكنك تنزيل واحد منهم أو تجربتها كلها والبدء في كسب بعض الأموال الإضافية .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button