إعلان الرئيسية


أفضل تطبيق ربح المال
تطبيق لربح المال

 

 أفضل تطبيق لربح المال مجانا من المنزل باستخدام الهاتف وبدون مجهود صادق و مضمون. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن Honeygain يعتبر تطبيق مجاني لكسب المال من خلال منح الانترنت الآخرين. و الربح  دون أي استثمار .


 فإليك أفضل و أسهل طرق كسب  من خلال هده الطريقة الجديدة و المربحة  تكسب مال وبعض  الدولارات من  الهاتف المحمول بطريقة  سهلة وبسيطة.
 لا تحتاج مشاهدة  مقاطع الفيديو أو  الاعلانات او مهام بسيطة اوتتبية الألعاب أوحتى الاستطلاعات, من مواقع و تطبيقات الصادقة والحقيقية لبدأ فى الربح من الانترنت من الموبايل .

 

تطبيق ربح المال من الهاتف


 فكرة هذا التطبيق هى مشاركة الانترنت  لكسب المال بسهولة وبدون مجهود متاح لنظام التشغيل وندوزو الهواتف الذكية لمستخدمي  أنظمة الاندرويد و الايفون .

 وتنزيل التطبيق هو سهل الاستخدام و على  هاتفك المحمول سنضع لك  رابط تحميل التطبيق من هنا متوفر على  متجر جوجل بلاي و موقعهم الرسمى،تكسب مال أيضا من خلالها هى دعوة الاصدقاء زادت و مضاعفة أرباحك والحصول على المال أكتروكسب  بسرعة اكبر السحب بمجرد وصولك الحد الأدنى للدفع عشرين دولاربواسطة طريقة دفع التى إخترت . 


 كيف يعمل تطبيق لربح المال Honeygain

 

 تنزيل التطبيق وتثبيته هو تطبيق خاص  بجميع الأنظمة من macOS أو Android أو Windows. عندما تقوم بتنزيله على جهازك ومشاركة بيانات غير المستخدمة ، فإنك تربح المال.

التطبيق مثالي للأشخاص الذين لديهم خط غير محدودة ولا يستخدمونه بشكل كامل. يمكن أن تكسبك حركة المرور غير المستخدمة دخلاً جيدا إذا سمحت لشركة Honeygain بالعمل خلف جهازك.

 

 بمجرد التثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف ، يتم ربط البرنامج بالجهاز ، ويعمل في الخلفية أثناء تشغيل الكمبيوتر ، ولا يتداخل مع أي شيء أخر. لا يعمل مع بعض أجهزة Android بسلاسة ، خاصةً أجهزة  Xiaomi لكن يمكن تجريب ، لأن لديها وظائف إضافية خاصة بها وتمنع في البداية العديد من التطبيقات من العمل في الخلفية. سوف تحتاج إلى القيام بالكثير من الأعمال اليدوية حتى يعمل هذا. على أجهزة Xiaomi ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل مراقبة النشاط تطبيق Honeygain وقفله في الخلفية.



يمكنك توصيل جهازين كحد أقصى لكل عنوان IP (أو شبكة) ، في السابق كان يصل إلى 10. عدد الأجهزة في الحساب يقتصر الآن على 5 بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن الخدمة متوفرة في السابق  بأجهزة Android ، لكنهم قرروا الدخول إلى الجزء الثابت بحثًا عن قدر أكبر من الاستقرار ، حيث أن العديد من الأجهزة تعمل بسبيب الانترنت من 3G \ 4G.

 

  الحصول على 5$ فقط بمجرد التسجيل

 

 هل تطبيق Honeygain لربح المال آمن؟


قد يكون بعض الاشخاص قلقًين  قليلاً بشأن السماح لتطبيق ما بالوصول إلى بياناتهم ، ماذا لو باع Honeygain كل معلومات؟ ومن بالضبط يستخدم حركة مرور من خطة البيانات الخاصة بك؟


لطمأنتكم ، موقع Honeygain يقول على أنه يبيع فقط بعض من الانترنت الخاصة بكم إلى شركاء موثوق بهم ، مثل علماء البيانات وشركات الاحصاء.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تجمع Honeygain بيانات شخصية من مستخدميها بخلاف ما هو رائج على وجه الخصوص عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان إبى الخاص بكم وتعمولاتكم على الانترنت أوطرق الدفع عند التسوق.

يوفرخدمات الأمان التالية: 

  •    يمكنك اختيار مقدار التي تريد بيعها يوميًا. 
  •  ليس له حق الوصول إلى مكان التخزين الخاص بك.
  •   جميع الاتصالات مشفرة .


كم يمكنني الربح من المالHoneygain؟

 

تطبيق ربح المال Honeygain، وفي الصفحة الرئيسية في الأسفل توجد آلة حاسبة يمكنها حساب أرباحنا المستقبلية. سيتم احتساب الربح اعتمادًا على مقدار حركة المرور التي سنوزعها يوميًا ، وعدد الأجهزة التي سنقوم بتوصيلها ، وعدد الساعات التي سيعمل كل منها يوميًا. من الناحية المثالية ، بالطبع ، من الجيد توصيل 8 أو أكتر أجهزة وتشغيلها على مدار الساعة. ثم سيكون دخلك هو الحد الأقصى. لكن الواقع سيضع كل شيء في مكانه. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الربح ، ومن بينها منطقتنا. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعطون الإنترنت في منطقة معينة ، قل عدد الزيارات التي تقوم بها. وهذا بدوره يعني أنك ستجني أموالًا أقل.

 

 إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان يمكنك الربح 40 دولارًا شهريًا باستخدام Honeygain ، إذا كنت تشارك الكثير من البيانات. يجب أن تكسب ما لا يقل عن 20 دولارًا لكى يتم دفع لك كل شهر ؛ وإلا ، فسيتم إضافة رصيدك إلى الشهر التالي.

 

 ستربح على كل رصيد  10 ميغا بايت من الانترنت التي تمر عبر أجهزتك. السعر الحالي هو أكثرمن1 دولار لكل 10 غيغابايت.    يمكنك الربح 20 دولارًا شهريًا عن طريق مشاركة شبكتك من أربعة او اكثر أجهزة لمدة خمس ساعات يوميًا و 5 جيجابايت من توصيل  يوميًا. 50 دولارًا شهريًا باستخدام سبعة أو ثمانية أجهزة لتحقيق 20 أو15 غيغابايت من المشاركة المحتوى على مدار 24 ساعة.

 

 هل تطبيق ربح المال Honeygain بطيئ فى الربح؟


نعم إنها كذلك. الخيار الأول هو أن هناك حركة مرور أقل مؤقتًا في النظام اعتمادًا على موقعك الجغرافي (اعتمادًا على عنوان بلدك). والثاني هو أن الجميع قد لاحظ ذلك بالفعل ، عندما تقترب من 18000-19000 ائتمان.

يعد تدفق المحتوى هو أحدث ميزة في Honeygain والتي تتيح للمستخدمين مشاركة اتصال الإنترنت الخاص بهم لمحتوى النطاق الترددي العالي مثل الصور والفيديو والصوت والمواقع الثقيلة و IPTV والبث إلخ.

نظرًا لأن توصيل المحتوى يستخدم اتصال شبكة المستخدمين لمحتوى النطاق الترددي العالي ، فإنه يتطلب اتصال شبكة ثابتًا. يتوفر دفق المحتوى على أجهزة Windows و macOS مع أحدث إصدار من Honey مرة أخرى ، لأن أجهزة Windows و macOS تتمتع باتصال شبكة أكثر استقرارًا من أجهزة Android المحمولة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد محدود من الأجهزة التي يمكنها مشاركة النطاق الترددي للإنترنت عن طريق دفق المحتوى في وقت واحد. إذا لم يكن هناك المزيد من المواقع المتاحة لتسليم المحتوى ، فسيتم وضعك في قائمة الانتظار.

سيتم احتساب أرصدة تسليم المحتوى بناءً على عدد الدقائق أو الساعات أو الأيام التي يتم فيها توصيل جهاز سطح المكتب الخاص بك بخوادم توصيل المحتوى. ولكل ساعة تقوم فيها بتسجيل الدخول ، ستتم مكافأتك بـ 6 أرصدة. نظرًا لأن هذه الميزة قيد الاختبار حاليًا ، فإن أي جهاز سطح مكتب متصل بخوادم توصيل المحتوى سيتلقى 10 أرصدة في الساعة.

 

 كيفية سحب ربح

 لسحب الارباح  يجب الوصول الى الحد الادنى للسحب وهو 20 دولارًا من الأرباح حقيقية واستلامها دفعة واحدة ، سترى زر "طلب الدفع". ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من شركة Honeygain تطلب منك إدخال بعد الارقام التى تم إرسلها إليك و في غضون يوم عمل واحد سيتم دفع لك.
   كوسيلة دفع هى:

  • باى بال
  • عملة البيتكوين
  •  سحب  ببطاقات غوغل أو أمازون غيرمتوفرة   

  اثبات الدفع من الموقع

أفضل تطبيق ربح المال من الهاتف+إتبات الدفع

إيجابيات وسلبيات Honeygain تطبيق لربح المال

 

 دعنا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات خدمة Honeygain.

 

 مقابل الخدمة يتم تدفع  مبلغ من المال ولو كان صغيركل يوم  لكنه يؤتي ثماره يوم بعد الاخر. واستنادًا إلى الحاسبة اليومية لتطبيق، لا تحلم بجنى مثلا  5000 دولار شهريًا.

 لا يؤثر عمل البرنامج على عملنا على الكمبيوتراو الموبايل.

 

يوجد برنامج إحالة يمكنك من خلاله زيادة دخلك.
 

عندما تقوم بالتسجيل من رابط صديق، فإنهم يعطونك هدية بقيمة 5 دولارات.


القدرة على ربط أجهزة متعددة بحساب واحد.الربح بدون استثمار عليك فقط استثمار حركة المرور(النت) الخاصة بك .

تعديل المشاركة
Back to top button