إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024

أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024

يبحث  العديد من المبتدئين عن تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وعن  كيفية جني الأموال من الإنترنت بطريقة سهلة ومضمونة وغير معقدة وبسيطة للغاية وبدون رأس مال لا تحتاج إلى أى خبرة أو مهارة في أي شيء ما عليك سوى توفر على هاتف أو كمبيوتر واتصال بالإنترنت  في هذا المقال سنتطرق الى موقع و احد من التطبيقات الصادقة له شهرة واسعة ذاع صيته مؤخراً وهو:كوين تبلى

 

 توجد  تطبيقات كثيرة لكن هو يعتبر من أشهر  التطبيقات التى  حقق شهرة كبيرة من كسب عن طريق مشاهده الفيديوهات ويعطيك مجالات الربح منه هى متعددة ومتنوعة  فحسب العديد من مستخدمين فالتطبيق صادق ويدفع بستمرار بعد أن تحقق منه الأرباح.

 

 

عزيزي القارئ ما يميز هذا الموقع و تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات  عكس ما  يعتقد البعض فهو متوفرعلى نسخة  الجوال و هواتف الاندرويد و بصورة عامة لتحقيق الربح منه يعمل من خلال مشاهدة الاعلانات و بمشاهدة الفيديو وتوجد العديد من رق الاخرى و  يمكنك تحقيق أرباح مضمونة  كلما زادت عمل عليه و بإمكانك تحويل المال المكتسب عند  الوصول الحد الأدنى للدفع الى العديد من جوائز و بطاقات شراء من جوجل بلاى و علمة البيتكوين.

 

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات
تطبيق  لربح المال من مشاهدة الفيديوهات


أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات


ادا كنت تريد الربح المال من مشاهدة الفيديوهات وكسب بعض الدولارت ودن رأس مال وفى موقع موتوق أنت فى مكان مناسب
أصبح الربح المال من الأنترنت من أكثر الأشياء فى العام العربى فهو يوفر فرصة عمل وربح ممتازة لكن فى البدية الأمر لن يكون سهلة للوصل الى الحرية المالية لكن بالبحث والجد و المتابرة يمكن ذالك،الموقع الدى سنتطرق له خاص بالمبتدئين فى عالم ربح المال من الانترنت.

 

 ماهو تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات كوين تبلى؟


 يعتبرمن أفضل  تطبيقات والمواقع  أجنبية صادقة  للربح  مبالغ مالية من خلال مشاهدة فيديوهات وكدالك من النقر على الإعلانات و إتمام العروض هو سهل الإستعمال و بسيط ومناسب للجميع يمكن أن نربح  منه بعض الدولارات أو ساطشيات و الأهم من كل دالك أنه صادق ويدفع مندو سنوات.الى يومنا هدا التطبيق و موقع فيه أكثر من 3000000 مليون مستخدم ودفع مايقارب سبع مليون دولار لمستخدميه.


معلومات تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات


  • الموقع الرسمي-كوين تبلى
  • سنة التأسيس 2018
  • خدمات  تطبيق لكسب المال منه وهى صنبورخاص بالعملات الرقمية، العروض ، الاستطلاعات، مشاهدة الإعلانات ومشاهدة الفيديوهات، لعب الألعاب.
  • الفاصل الزمني لطلب العملات  من الصنبور 10 ساعة
  • طريقة الدفع إلى محفظة دوجكوين أوبيتكوين
  • الحد الأدنى للسحب 30000  (3 دولارات) إلى محفظة دوجكوين ، و 50000 قطعة ساطوشى (5 دولارات) إلى محفظة بيتكوين.
  • رسوم السحب بدون
  • عدد العملاء المسجلين 3000.000
  • تطبيق  للجوال نعم ، لنظام  للأندرويد وللآيفون


 تسجيل فى الموقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات ببساطة شديدة

تسجيل من هنا

  1. لتسجيل فى الموقع والبدء فى الربح سيطلب منك أشياء بسيط سنتعرف عليها تباعا
  2. إدخال إسم مستخدم
  3. كتابة  البريد الألكتروني
  4. إعادة كتابة حساب الجمايل
  5. والضغط على تسجيل
  6.  يمكنك  تنزيل التطبيق بدون عوائق او مشاكل

 

 

 

 بعد ذلك ، تحتاج إلى تأكيد البريد الإلكتروني باستخدام الرابط المرسل في الرسالة الى حسابك جمايل. بعد ذلك ، ستذهب إلى حسابك وتتلقى مكافأة قدرها 1000 كوين على حسابك.


 كيفية الربح من موقع وتطبيق

 

يمكن  تربح المال من عدة طرق والجميل وهو بساطة وسهولة التى يردها أى شخص مبتدء فى مجال الربح من الأنترنت تطبيق والموقع يتيح لك كسب عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو واعلانات واتمام العروض سنتعرف على كل منها على حدا

 والرئع أن الموقع معروف على مستوى العالم وتطبيق متاح لكل العرب وغيرهم، يكفى أن عدد العاملين فيه يفوق ثلاتة ملاين شخص حتى الأن.

 يمكن العثور على الطرق المتاحة لكسب المال في علامة التبويب الصنابير. للاطلاع على جميع الميزات، تأكد من إيقاف تشغيل مانع  الإعلانات.

 

 1-الربح من صنبور البيتكوين

 

 يمكنك بدء بتحقيق الأرباح من خلال صنابير العملات الرقمية تستطيع الربح من هده طريق مرة كل يوم كل 12 ساعة.ستنقر  فوق "لفة والفوز" ثم سيطلب منك حل الكبتشا  ثم انقر فوق إرسال تم تضغط على تأكيد ثم لفة.

 

 بعد استلام العملات الرقمية فى حسابك على الموقع ، يبدأ العداد فى العد حتى  المرة المقبلة . يمكنك أيضا تشغيل الإشعار الصوتي لسماعه عند  إنتهاء العد أو دخول الى الموقع بين الفينة الأخرى.

 

على الجانب الأيسر من  حسابك، يتم عرض عدد نقاط  الخاصة بك  فهي توضح المبلغ الذي يمكنك كسبه لكل  مرة. يبدأ الجميع المستخدمين بمؤشر 1.5خ وهى نسبة الربح ، يتم تعديلها  كلا مرة  وفقا للنشاطك اليومي على تطبيق. إذا قمت بمهام أخرى  فسيزداد بشكل كبير كل يوم.


2-الربح من تنفيد العروض


العروض هي الخدمات الأكثر ربحآ  التي تكافئ المستخدم لأداء المهام الم عينة.  مثل   تثبيت تطبيق أو إجراء استطلاعات الرأي أو زيارة مواقع  وتسجيل فيها أو الاشتراك والمزيد. على سبيل المثال  فئدا قمت  بتثبيت تطبيق الموقع  يتم إضافة 500  نقطة إلى الرصيدك.


3- الربح من مشاهدة الفيديوهات


 ربح من مشاهد مقاطع فيديو ترويجية تكون غالبا قصيرة  وهى من بين أسهل الطر ق لربح من التطبيق لن تحتاج الى أى مهارة أو حتى جهد تشاهد الفيديو  ينضاف المال الى حسابك  تعتمد التكلفة على طول أو قصر الفيديو  المهمة بسيط وغير معقدة . .


3-الربح من مشاهدة الإعلانات

 

مشاهدة الإعلانات لكسب المال هي مصدر رئيسي للدخل على تطبيق وهي طريقة جيدة للأشخاص الجدد في مجال الربح من الإنترنت لكسب الدولاراتهم الأولى من خلال اختيار مدة عرض الإعلان ، بحسب الإعلان سواء كان قصيرًا أم طويلاً ، يمكنهم كسب بعض المال الذي يتراوح من 0.001 سنت إلى0.2 سنت أو مايعادلها بالعملات الرقمية عن كل مشاهدة.
 

4-الربح من تطبيق عن طريق إحالة الأصدقاء

 

يمكنك كسب المال عن طريق إحالة الأصدقاء إلى الموقع إذا قمت بإحالة شخص جديد من خلال الرابط الخاص بك ، فإنك تحصل على نسبة جيدة من الربح هذه فرصة جيدة لك إذا كنت تريد مضاعفة أرباحك شارك الرابط على مواقع التواصل الاجتماعي ومع أصدقائك أو أفراد عائلتك.


5-الربح من لعب الألعاب


على الموقع يمكنك أيضا العثور على العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها على متصفحك.و كسب 40 نقطة من خلال اللعب لفترة  معينة  ومع ذلك تعتبر40 نقطة جيدة للأشخاص المبتدئين خاصتا للدين يحبون لعب الألعاب فلماذا لا تكسب بعض المال منها.


طريقة سحب الارباح من تطبيق مشاهدة الفيديوهات


لسحب الأموال التى كسبت من التطبيق  كوين تبلى  يتوجب عليك التوجه الى حسابك  فى القائمة   أعلاه ثم حدد سحب العملات اختر المحفظة التى ستسحب عليها  هل هى  على البتكوين أو الدوجكوين  سيعرض الموقع رصيد العملة الحالي وما يعادله بالدولار.

بعد النقر على زر السحب الى محفظتك ، تظهر حقول للإدخال عنوان  المحفظة والمبلغ. الحد الأدنى لسحب  هو 50000 ساتوشى أو  30000 من دوجكوين. لا يست هناك  إقتطاعات عند سحب الأموال من تطبيق. تتم معالجة جميع  طلابات السحب في غضون 24 إلى 72 ساعة.

 

مميزات وعيوب تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

 

مميزات وعيوب تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات فإجابيته أكثر من سلبياته مقارنتا مع منافسيه فى مجال الربح من الانترنت  سنعرضها تباعا فى الأسفل.

 

  مميزات تطبيق

  • يمكنك التسجيل مجانا.
  •  هناك العديد من الطرق لكسب المال.
  • لا يتطلب أى خبرة
  •  متاح فى جميع الدول
  •  صادق ويدفع.

 

عيوب تطبيق

  • لا يدعم لغة  العربية.
  • حد الأدنى لسحب كبير نوع ما  .


 لقد وصلنا الى نهاية المقال الذى  تطرقنا من خلاله عن كيفية  كسب من تطبيق من خلال مشاهدة الفيديوهات والإ علانات ادا أردت كسب دولارتك الاولي من الانترنت فتطبيق  يعد مكانآ جيد للمبتدئين.
 

أمل أن يكون موضوع المقال قد أعجبكم أتمنى مشاركتة مع أصدقائكم حتى تعم الفائدة فدال على الخير كفاعله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

 


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button