إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية تنزيل تطبيق المشي وربح المال sweatcoin للاندرويد والأيفون

تنزيل تطبيق المشي وربح المال sweatcoin للاندرويد والأيفون

 تنزيل تطبيق المشي وربح المال سويت كوين الأندرويد و الأيفون،يعمل برنامج  Sweatcoin بنفس الطريقة التي تعمل بها العديد من تطبيقات المشى و ربح حيث يمكن لمستخدمي التطبيق استخدامه لكسب بعض المال . والخبر السار هو أن هذا تطبيق متوفرللجميع الدول، لذلك إذا كنت تمشي أو تركض كثيرا ، فيمكنك عملين  الحصول على أموال مقابل كل خطوة تتخذها.

 

تنزيل تطبيق المشي وربح المال سويت كوين Sweatcoin

 تنزيل تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin

 

 ستطيع تحميل تطبيق سويت كوين على هواتف التى تشتغل على الأيفون ومن  متجر الخاص به وكدالك للأندرويد من متجر غوغل بلاى من خلالها بإمكانك تنزيل برنامج المشي الاصلي 


تحميل برنامج Sweatcoin للاندرويد


 تحميل برنامج Sweatcoin للأيفون


بعد تحميل  تطبيق سويت كوين

 

 سنتطرق الى طريقة تشغيل بعد تنزيل تطبق المشى وربح المال بخطوات سهلة و بسيطة .

 
بعد تنزيل تطبيق المشي، سيطلب منك ما يلي
 
 
  •  تريت حتى يثم تثبيت تطبيق
  • الضغط عليه مرتين
  • ضغظ على انشاء حساب
  • إدخال معلومات المطلوبة
  • .أدخل اسمك الخاص.
  •   توافق على تفعيل GPs حتى يتمكن التطبيق من تتبع خطواتك.
  • أدخل رقم هاتفك وأكد الرمز الذي سيرسله لك التطبيق.
  •  تبدأ في الحركة والمشي وربح.
 
  

 تسجيل دخول Sweatcoin

 

تسجيل الدخول فى برنامج سويت الكويت هو سهل وبسيط تحتاج فقط الى تتبع خطوات الموجودة فى الفيديو .

 
 
 
 

 اقرأ أيضا:شرح برنامج المشى وربح المال

 

ما هو تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin؟


ببساطة، Sweatcoin هو تطبيق خاص بالجوال يدفع لك مقابل كل خطوة تقوم بها أثناء تشغيل التطبيق. مقابل كل 1000 خطوة تقوم بتسجيلها من خلال التطبيق ، ستتلقى عملة رقمية تحمل إسم برنامج . عند  جميع ما يكفي من العملات  وستتمكن من تحولها الى جوائز مثل سماعات الرأس والكتب الصوتية وبطاقات غوغل بلاى أمازون وغيرها  .

 

هو من أشهر التطبيقات التي يتم الحديث عنها كثيرًا هذه الأيام على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تمكن مستخدمه من الحصول على دورات بمجرد المشي ، وهذا ما دفع الكثير من الناس إلى البحث في تنزيله على هواتفهم الذكية ، و إنه لأمر رائع أنه مجاني ، لأنه يساعد الناس على ممارسة الرياضة لتحسين لياقتهم وربح مال.


كيف يعمل تطبيق المشى وربح المال Sweatcoin


يستخدم تطبيق المشى سويت كوين الخوارزمات و إشارات GPs لالتقاط الخطواتك التى تخطوها، ولكن لا يمكن استخدامه إلا خارجيا فى مكان غير مغلق لا يتم احتساب الخطوات داخل المنزل لأن التطبيق يبطل الأشياء التي لا يعتبرها تمرينا أو حركة حقيقية ، مثل الانتقال من غرفة إلى أخرى أو الهزات والصدمات التي قد يسجلها هاتفك إذا وضعته على طاولة على سبيل المثال  .


 حقيقة  تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin

 

بعد التحقق من تطبيق المشى، يعتبر تطبيقًا صادقًا في الواقع ، وهو مشهور في معظم دول العالم ويدفع باستمرار لمستخدميه.سحب منه الكثير من الأشخاص المال لكن يجب أن تعلم أنك لن تجني منه أموال كبيرة مثل عشرة دوارًا كل يوم فقط عن طريق المشي هدا قطعالا يمكن.


 كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin

 

 لسحب فلوس من تطبيق هى طريقة بسيط وسهلة وغير معقدة على غرار بعض التطبيقات المشابه و المتوفرة والمشهورة فى الوقت الحالى دعنا نستعرض لكيفية السحب  .


سحب يكون عن طريق البايبال عند البلوغ للحد الأدنى لسحب وهو حوالى  5000 عملة سويت كوين وهى الطريقة   المتوفرة فى الوقت الراهن تستطيع سحب الارباح عن طريق بطاقات  أمازون أو شراء منتجات رياضية من داخل تطبيق  يمكنك كدالك تبرع بها لأحد الجمعيات الخيرية  .


كيف اخلي برنامج sweatcoin عربي


تطبيق سويت كوين مع الأسف لا يدعم اللغة العربية حتى الآن  لكن مطورو التطبيق يعملون على تطويره حتى يصبح يدعم جميع اللغات وليس فقط العربية.


اقرأ أيضا:برنامج المشي وربح المال:أفضل 5 تطبيقات تعطيك فلوس كل ماتمشى





التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button