إعلان الرئيسية

 يبحث العديد من المبتدئين عن كيفية جني الأموال على الإنترنت بطريقة سهلة بسيطة ومضمونة  للغاية وبدون رأس مال. لا تحتاج إلى خبرة أو مهارة في أي شيء. كل ما تحتاجه هو هاتف أو كمبيوتر واتصال بالإنترنت فقط.  لذلك سوف نشرح لكم في هذا المقال عن موقع أصبح مشهوراً في الآونة الأخيرة وهو paidera

 

إذا كنت تبحث عن موقع نزيه وترغب في كسب بضعة دولارات وتحقيق ربح بدون رأس مال وعلى منصة  مشهورة ، فأنت في المكان الصحيح. 

 

 

كيفية الربح من موقع paidera

 

الربح من موقع paidera


 يعد كسب المال على الإنترنت أحد الأشياء التي يبحث عنها رواد الإنترنت هذه الأيام لأنه يوفر فرص عمل وربح جيدة ، لكن تجدر الإشارة إلى أن الأمور فى البداية لن تكون سهلة  ولكن  بالاجتهاد والبحث عن كيفية الاستفادة من الإنترنت بطرق أكثر يظل الوسيلة الوحيدة للتنمية الشخصية الإنسان سواء ماديا أو نفسيا .

 

 ماهو موقع  paidera

 

 موقع يعتبر من منصات الربح الموثوقة من خلال مشاهدة الإعلانات والأشياء الأخرى مثل ربح من ثتبيت تطبيقات والبرامج ولعب الألعاب وإجابة على إستطلاعات  الرئ.

الموقع مشهور جدا في العالم لسهولة استخدامه وعلى هذا النحو فإنه يدفعك الأرباح  عندما تصل إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب عن طريق طريقة الدفع المختارة .

 

 كيفية التسجيل في موقع paidera

 

 التسجيل فى الموقع سهل بسيط و روتينى يجب التوفر على بريد الإلكترونى وطبعا الجميع يملكه.

 

 تسجيل فى موقع من هنا

  •  إدخال الإسم واللقب باللغة الإنجليزية
  •     إدخال البريد الإلكترونى
  •     إعادة كتابة البريد الإلكترونى
  •     كتابة تاريخ الميلاد
  •     إختيار إسم مستخدم
  •     إدخال كلمة سر تكون قوية
  •     إعادة كلمة المرور يجب أن لا تنساه
  •     الموافقة على سياسة إستخدام الموقع
  •     النقر على التسجيل

 

 بعد الانتهاء من التسجيل في paidera، عليك الذهاب إلى الجميل الخاصبك. ستتلقى رسالة تفعيل الحساب بها رابط. عندما تضغط عليه ، سينقلك إلى حسابك على موقع paidera بعد ذلك ، تحقق من معلوماتك الشخصية واختر إحدى طرق الدفع التى تناسبك .

 

 كيفية الربح من موقع  paidera


 يوجد العديد من الطرق لربح من موقع  paidera كإتمام المهام مثل مشاهدة الإعلانات وثتب برامج وتطبيقات والنقر على الإعلانات والمزيد من الخدمات سنتعرف عليها تباعآ.

 

 1-الربح من موقع paidera عن طريق الاستطلاعات الرأي

 

الطريقة الأولى لكسب المال على موقع paidera هي إجراء الاستطلاعات الارئ.لديهم العديد من الاستطلاعات المتاحة فى كل المجالات والتي تدفع لك ما بين 0.04 دولار الى 0.90 دولار فهو ثمن جيد نسبين للمبتدئين فى لربح من الأنترنت. 

ومع ذلك هناك يمكن أن تكون بعض  الاستطلاعات  مملة بعض الشيئ وتستغرق وقتا طويلا ولكن كلما كانت طويلة تكون مربحة أكثر.

يمكن أن يستغرق استطلاع من دقيقة الى 5 دقائق وهو ما لا يحدث في الواقع مع مواقع الاستطلاع  الأخرى.شيء آخر  هو أن الأسئلة يتم عرضها بين إعلانيين ضخمين .


2-الربح من كتابة


طريقة جيدة لكسب المال على موقع هي كتابة مقالات على المدونات أو مواقع أخرا. وتقدم paidera عرض مميز.



سوف يدفع لك في كل مرة تكتب فيها مقال على الموقع. السبب وراء هذه الفكرة هو أن پايديرا.چوم يمكن أن تكسب المزيد من الزيارات و يصبح الموقع أكتر شهرة يعنى المزيد من الأرباح.


إذن كم تربح من المال  مقابل الكتابة؟ سيدفع لك 0.2 دولار مقابل مشاركات  الموقع فى المدونات ومشاركاتها فى المنتديات. و 0.08 دولار لكل منشور تنشره على وسائل التواصل الاجتماعي.


3-الربح من تحميل التطبيقات 


 موقع يقديم خدمة إتمام العروض هي أفضل طريقة لأن سعرها مرتفع مقارنة بالخدمات الأخرى مثل مشاهدة الإعلانات في مثل هذه العروض. تحتاج إلى تنزيل تطبيق أو التسجيل في موقع. بعد الانتهاء من أي مهمة ، ستربح مبلغًا معينًا من المال والذي حدده الموقع، بهذه الطريقة  يمكنك كسب الأرباح  بكل بساطة وسهولة وبدون أي تعقيد على عكس بعض الموقع الأخرى.


4-الربح من مشاهدة الإعلانات


يعد الربح من مشاهدة الإعلانات مصدرًا رئيسيًا على الموقع لكسب المال ، وهي طريقة جيدة وسهلة للأشخاص الجدد على مجال الربح من الإنترنت الذين يردون   كسب دولارلهم الأول .عند  النقر على نوع الإعلان المراد مشاهدته ، سواء كان قصير المدى أم طويل المدى ، فكلما طالت مدة  الإعلان ربحت أكتر،كل إعلان تشاهده تربح مابين 0.01 سنت إلى 0.5 سنت لكل مشاهدة.


5-الربح من موقع  paidera عن طريق إحالة الأصدقاء 


تستطيع الربح  من خلال إحالة أصدقاء إدا ستطعت تسجيل  شخص  ما جديد عن طريق رابط  الخاص بك وتسجل وعمل فى الموقع سيعطيك نسبة  من الربح قد تصل  0.1


  تعتبر شيئ جيد من  paidera إن أردت مضاعفة ارباح  فعليك إستغلال هده النقطة  و مشاركة  رابطك فى مواقع التواصل الاجتماعى ومع أصدقائك.


6-الربح من الفديو

 

 لقد تطرقنا على الموقعنا على مواقع تدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، ولكن ليس لإنشاء واحد. لقد فوجئت حقا عندما اكتشفت أن paidera يدفع لك لإنشاء مقاطع فيديو.


 في الواقع ، إنه ليس مجرد فيديوعادى بل تروجى لهم. تريد paidera منك إنشاء مقاطع فيديو عنهم وإظهار للناس كيف يمكنهم كسب المال باستخدام paidera


تستطيع أن تكسب لكل فيديو $0.15  تنزله، فأنت تنشئ مقطع فيديو ثم تحمله على  يتيوب. ثم ترسله إلى paidera وتنتظر حتى يتم التحقق منه وقبوله.


طريقة سحب الارباح من موقع paidera


الرائع فى موقع  paidera هو  أنه يمكنك طلب السحب عن طريق البايبال سواء كان مفعل أم لا عند الوصول الى الحد الأدنى لسحب وهو عشرون دولار  ستصلك الأموال فى غدون يوم أو يومين من طلب السحب.


 الحقيقة حول موقع هل هو صادق paidera

 

  قبل البدء في شغل على أي موقع أومنصة ، يقوم من يريد العمل هناك بطرح عدة أسئلة والبحث عن حقيقة موقع paidera ، هل هو   صادق أم محتال ، هل يتم الدفع لك في الوقت المحدد أم لا ،هل تم سحب منه  والعديد من الأسئلة يتم طرحها.

الحقيقة هي أن ديڢبوخ يعد موقع صادقة بنسبة 100٪ حتى الآن ، ولا يزالون يدفعون  باستمرار على جميع طرق الدفع المتاحة خاصتا البايبال.


هل يعمل على paidera الهاتف


قبل الانضمام إلى المواقع، يفضل بعض الأشخاص معرفة ما إذا كان يدعم و متوافقة مع الجوال.أما بالنسبة paidera نعم، إنه متوافق إلى حد كبير مع الهواتف المحمول ويمكنك استخدام  هاتف للاستفادة من عروض الموقع وعمل عليها.


من يمكنه الانضمام paidera؟

يمكن لجميع  في أنحاء العالم و  لأي شخص الانضمام إليه.عادة ما تكون مثل هده مواقع  المتاحة في جميع أنحاء العالم هي الأنسب لأولئك الذين يعيشون في بلدان مثل الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة وحتى فى الوطن العربى.



لقد أكملت هنا المقال وستعرضنا لك كيفية الاستفادة من موقع  عن طريق النقر فوق الإعلانات ومشاهدتها وإتمام المهام. إذا كنت ترغب في كسب أول دولار لك على الإنترنت ، فإن paidera هو المكان المناسب للمبتدئين.
 


اتمنى ان ينال اعجابكم الموضوع آمل أن تشاركه مع أصدقائكم حتى تعم  الفائدة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button