إعلان الرئيسية

يبحث العديد من المبتدئين عن كيفية كسب المال على الإنترنت بطريقة سهلة وبسيطة وآمنة للغاية وبدون أي رأس مال. لا تحتاج إلى خبرة أو مهارة في أي شيء. كل ما تحتاجه هو هاتف أو كمبيوتر واتصال بالإنترنت فقط. لذلك سوف نشرح لكم في هذا المقال موقعًا ذاع صيته مؤخرًا، وهوCoinpayu


إذا كنت تبحث عن منصة نزيه وترغب في كسب بضعة دولارات وتحقيق ربح بدون الحاجة الى رأس مال وعلى موقع  مشهور ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

الربح من موقع  Coinpayu
 الربح من موقع  Coinpayu


ما هو موقع coinpayu

 

Coinpayu  هي منصة قديمة نوع ما تم إطلاقها في سنة 2019. في وقت كتابة هذا المقال ، يبلغ عمر المشروع حوالي أكثر من أربع سنوات ، وخلال هذا الوقت حقق الموقع شهرة كبيرة ومصداقية عالية مؤشرات  يعمل عليه أكثر من 900000 مستخدم كل شهر، وقد تجاوز عدد المدفوعاته أكثر من مليون .



كما هو الحال مع أي موقع ربح من الانترنت بدون راس مال ، هناك فئتان رئيسيتان من المستخدمين على Coinpayu. تضم المجموعة الأولى المعلنين الذين يمكنهم الترويج لموقعهم الإلكتروني ولفيديوهاتهم ورابطهم و بمساعدة هذه الخدمات ، يمكنك الحصول على الإحالات إلى مواقع أخرا خاصة بالعملات الرقمية  (الصناديق ، الصنابير البيتكوين أو التعدين ،منصات تداول العملات التشفير ، إلخ).



وتشمل الفئة الثانية المستخدمين العاديين (العمال). حيثو يقومون بزيارت مواقع المعلنين ومقاطع الفيديو الخاصة بهم ويؤدون العديد من المهام الأخرى مثل مشاهدة لإعلانات، والتي يتلقون مقابلها مبلغ معين على شكل بيتكوين. 


تسجيل في موقع Coinpayu


سنشرح طريقة خطوة بخطوة حتى لا تجد صعوبة في التسجيل على Coinpayu، فهى سهلة وبسيطة.

اولان انقر على رابط  الموقع الرسمي Coinpayu.سيوجهك الى  الصفحة الرئيسية ، انقر فوق الزر  "انضم مجانا". ملاحظة: يمكنك التبديل واجهة الموقع الى أى لغة تريد   لكن مع الاسف لايدعم اللغة العربية في الزاوية العلوية اليمنى من الموقع ء للقيام بذلك ما عليك سوى تحديد العلم المناسب من القائمة المنسدلة.

 

طريقة التسجيل في coinpayu

 

التسجيل فى الموقع سهل  للغاية ستحتاج التوفر على بريد الإلكترونى
 

  1.     إدخال الإسم واللقب باللغة الإنجليزية

  2.     إدخال البريد الإلكترونى

  3.     إعادة كتابة البريد الإلكترونى

  4.     إختيار إسم مستخدم

  5.     إدخال كلمة سر تكون قوية

  6.     إعادة كلمة المرور يجب أن لا تنساه

  7.     الموافقة على سياسة إستخدام الموقع

  8.     النقر على التسجيل

 

 بعد التسجيل ، سيطلب منك إدخال رمز التحقق (التنشيط) ، والذي يتم إرساله إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.  وانسخه والصقه . بعد ذلك انقر فوق "تأكيد".


بعد تسجيل الدخول إلى Coinpayu باستخدام بيانات التسجيل الخاصة بك، أنصحكم بإعداد حسابك  للقيام بذلك ، انتقل إلى قسم "البيانات الشخصية".


هنا تحتاج إلى تحديد وسيلة الدفع  وهى عديدة سواء ربط محافظة للعملات التشفير الخاصة بك أو وضع حسابك على بنك پاييير، والتي ستقوم في المستقبل بسحب الأموال التى ربحة على Coinpayu، وكدالك يمكنك حماية حسابك عن طريق الهاتف للحفاض عليه من الإختراق.

بعد الانتهاء بنجاح من جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكن اعتبار التسجيل وإعداد الحساب مكتملين. حان الوقت لتجربة أنواع خدمات التى يمكن أن نكسب منها المال على Coinpayu

 

 

 كيفية الربح من موقع Coinpayu

 

كما دكرنا سابقا ، يوفر Coinpayu العديد من الطرق لكسب عملة البيتكوين دون استثمار على شكل تصفح مواقع و مشاهدة إعلانات و الفيديوهات . ومن الممكن أيضا كسب أموال إضافية من خلال إكمال المهام وكدالك من رابط إحالة والمشاركة في المسابقات لتى يجريها الموقع. 


1 -ربح عن طريق مشاهدة الإعلانات

 

 هناك طريقتان لمشاهدة الإعلانات الاولى هى سرف أدس تستطيع الربح منها من غير الحاجة لكى تشاهدها ستحتاج الى النقر عليها تركها تعد لوحدها بعض الثوانى،يمكنك تصفح اى موقع تريد بينما العداد يعد وقت الاعلان المحددة من طرف المعلين .


  بعد فتح موقع إعلاني، لا يتعين عليك أن تكون هناك على الإطلاق. في هذه المرحلة ، يمكنك القيام بأي شيء في  متصفح أخر أثناء تشغيل التوقيت.

 
 
 

2- النوع الثانى من الإعلاات

 

 النوع الثانى هو ستحتاج أن تضل نافذة الإعلان منبتقة اى أن  تشاهد الإعلان لبضعة ثوانى الى غاية إنتاهائها كلين فقط يجب عليك انتظر حتى يمتلئ الشريط العلوي تماما ويختفي. بعد ذلك ، سيتم إضافة المال إلى رصيدك ، ويمكنك إغلاق موقع  والانتقال إلى الموقع التالي.


 

 

3 -الربح من مشاهدة الفيديوهات

 

 جوهر العمل  بسيط للغاية النقر فوق الفيديو ، وبعد ذلك سيتم فتح نافذة  جديدة مع المشغل الذي يجب إطلاقه. عند بدء فىى مشاهدة فيديو ترويجي، يبدأ العد التنازلي أدناه.انتظر حتى ينتهي الإعلان في النافذة النشطة ولا تنسى النقر فوق الزر "زيارة موقع " لتأكيد تصفحك

مباشرة بعد هذا الإجراء ، سيتم إضافة الدفع على شكل بعض ساتوشيات إلى رصيدك.

 

 4-الربح من إتمام العروض 

 

إذا كنت ترغب في كسب المزيد  من المال على موقع Coinpayu ، فستحتاج إلى تنفيذ مهام المعلنين يتم جمع العشرات من الطلبات والعروض من شركاء مختلفين ، والتي يمكنك تحديدها باستخدام فلترتها على حسب رغبتك.


ما هي المهام التي ستحتاج إلى إنجازها على Coinpayu:

  • التسجيل في خدمات ومواقع؛
  • تثبيت تطبيقات وألعاب الجوال.
  • ترقية الحسابات في الألعاب.
  • عمل استبيانات  
  • وأكثر من ذلك بكثير.

 

لإكمال المهمة ، تحتاج إلى النقر فوق اسمها وقراءة المتطلبات بعناية. غالبا ما تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية ، لذلك ستحتاج أيضا إلى استخدام مترجم غوغل لفهمها.


5-الربح من موقع Coinpayu عن طريق الإحالات

 

يمكن أن تربح  و تزيد من دخلك على موقع.من خلال احالة أصدقائك وترويج رابطك على مواقع التواصل الإجتماعية  كل مستخدم مسجل  من خلالك ستربح 10٪عليه.

 

يمكنك ترويج رابط الإحالة الخاص بك بالطريقة التي تناسبك ، على سبيل المثال ، يمكنك نشر رابط الإحالة الخاص بك باستخدام موقع  الخاص بك  والشبكات التواصل الاجتماعية ، والمنتديات  والعديد من الوسائل الأخرى. ومع ذلك ، من الأحسن  و الأصح والأكثر فعالية ، بالطبع هو تقديم موقع للأصدقائك ومعارفك  للتسجيل باستخدام رابطك في Coinpayu


وسائل الدفع من موقع  Coinpayu

 

حتى وقت قريب كان سحب الأرباح من Coinpayu يتم فقط إلى محفظة بيتكوين بحد أدنى لدفع 10000 ساتوشى.تم إضافت  طرق سحب أخرى ، بما في ذلك


  1. Payeer - الحد الأدنى للدفع هو 5000 ساتوشي (الدفع بالدولار)
  2. لايتكوين - الحد الأدنى للدفع هو 5000 ساتوشي
  3. Dogecoin - الحد الأدنى للدفع هو 5000 ساتوشي
  4. إيثريوم - الحد الأدنى 50,000 ساتوشي.

 

 

 لا يتم إقتطاع أى عمولة إضافية على السحب. عادة ما تتم معالجة طلبات الدفع في غضون 2 أيام عمل. ملاحظة مهمة: يتم تأكيد كل دفعة من خلال رمز يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني الدى تسجلة به.

 

 مميزات و عيوب Coinpayu

 

  1. هناك عدة طرق لكسب عملة البيتكوين  دون أي استثمار مالي علىCoinpayu
  2. Coinpayuهي واحدة من صناديق البيتكوين الموثوقة ذات السمعة الممتازة ، مما يعني أن أربحك مضمون
  3. الموقع يحتوي على الكثير من الروابط ومقاطع الفيديو والإعلانات المدفوعة  والتي تتم إضافتها باستمرار على مدار اليوم ؛
  4. لا يتم إقتطاع أى عمولة إضافية على السحب.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button