إعلان الرئيسية

 

أفضل موقع بيع الصور
 شتر ستوك أفضل موقع بيع الصور

 

 شتر ستوك أفضل موقع بيع صور والعمل من المنزل، أصبح العمل على الإنترنت أكثر شيوعًا وتدريجيا بداء يتحول العمل العادى فى المكاتب إلى العمل الحر. هناك ملايين الوظائف المتاحة على عدد لا يحصى من المواقع، من مميزاته الشخص نفسه يختار وقت العمل . وبعبارة أخرى ، يكسب المستقلون بقدر ما يريدون: فكلما زاد عملهم ، زاد ربحهم ، والعكس صحيح. أود اليوم أن ألفت انتباهكم إلى طرقة لكسب المال من بيع الصور الفوتوغرافية.
 

سيكون هدا العمل مناسبة لأولئك الذين يحبون الرسم في برامج رسومات والتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو. يوجد اليوم العديد من مواقع الأجنبية و منصات خاصة للمحترفين ، والتي تدفع الكثير ، وهناك مجموعة مختارة من أفضل المواقع للوافدين الجدد لكسبها دون استثمار. هنا سنتحدث بمزيد من التفاصيل حول Shutterstock وكيفية كسب المال منه.

 

ما هو شترستوك؟

 

 قبل أن نبدأ في  الإجابة على سؤال حول كيفية جني الأموال على شترستوك، نحتاج إلى معرفة المزيد عن هده المنصة ...

Shutterstock هو شركة عالمية حيث يضع الأشخاص مقاطع الفيديو والصور عالية الجودة. تم إنشاء الشركة في عام 2003 ويقع مقرها في نيويورك.

المنصة موجودة حاليًا في جميع دولة العالم على الأقل وتوفر تراخيص التصوير الرقمي. الهدف الرئيسي من Shutterstock هو ربط المصورين والمشترين للصور من أجل المعاملات الناجحة بينهم.

يمكن للمصورين الذين يريدون  ربح المال من عملهم ماعليهم الا تحميل الصور إلى مكتبة الصور الخاصة بهم والحصول على عمولة عند شراء العملاء.

 

 

طريقة التسجيل في موقع شتر ستوك

طريقة التسجيل في موقع شتر ستوك


للتسجيل في موقع يجب ان تتوفر أولا على إمايل جي مي،واكيد أن الكل يتوفر على حساب gmail.

خطوات التسجيل كالتالى:

  1.  الدخول  من هنا
  2.  ادخال الاسم الكامل باللغة الانجليزية .
  3.  ادخال اسم المستخدم
  4.  ادخال البريد الالكتروني
  5.  ادخال كلمة المرور
  6. الموافقة على شروط الاستخدام الموقع
  7.  الضغط على التالى وسيطلب منك تفعيل الامايل

 

كيفية ربح المال على شتر ستوك 


إذا كنت مصورًا موهوبًا ولديك مهارات لا تشوبها شائبة في تصوير الصور والفيديوهات ، فيجب أن تعلم أن هناك العديد من المنصات عبر الإنترنت التي توفر لك فرصة رائعة لكسب دخل من عملك.

المكان المنسب لك هو Shutterstock ؛ هذا أحد أكبر المواقع حيث يمكنك بيع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مقابل مبلغ كبير من المال إذا كنت تعرف ما تفعله.

إنه موقع في الأساس  الأشخاص الذين يبحثون عن مقاطع فيديو وصور عالية الجودة في كل شيء تقريبًاومصورين مهرة يتطلعون إلى بيع أعمالهم الفنية.

ومع ذلك ، فإن الطريق إلى ربح المال على Shutterstock ليس بالأمر السهل. هناك العديد من الجوانب التي يجب أن تأخذها في الاعتبار لتجنب مختلف مشاكل التي تعترض طريقك.

لذلك إذا كنت تعتقد أن لديك المهارات اللازمة لكسب المال بسرعة على موقع شترستوك الرائع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

 


كيفية بيع الصورعلى shutterstock


هناك نوعان من الحسابات يمكنك فتحهما على Shutterstock: حساب المشترى وحساب بائع. ينشر المساهمون صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم بينما يتصفح العملاء من موقع بحثًا عن صور لشرائها. ولكن نظرًا لأن مقالتنا تدور حول كيفية كسب المال على Shutterstock ، فسنركز على حساب المصور.

يعد تسجيل حساب مصور في Shutterstock عملية سهلة.بعد إدخال معلوماتك، ستكون وعلى إستعداد لربح المال . ستحتاج فقط إلى التقاط بعض مقاطع الفيديو والصور دات جود عالية  ، وتحميلها على الموقع ، والانتظار حتى يقوم أحد زبائن بتحميلها  للحصول على أموال.

لذلك إذا كنت تبحث عن صور عالية الجودة ولديك مهارات أو في تصويرفيديو ونشره ، فيمكن لهذا الموقع تغيير حياتك. وفقًا للموقع ، يمكنك البدء في جذب الآلاف من الزوار وكسب المال على الفور إذا قمت بنشر صور ومقاطع فيديو دات الجودة رائعة وعالية. يمكنك بيع ثلاثة أنواع مختلفة من المواد. ، هناك ثلاثة أنواع من المحتوى يمكنك بيعها على Shutterstock.وهى :


بيع الصور - يمكنك تبيع الصور على الموقع طالما أنها بتنسيق JPF ولا تقل عن 4 ميجابكسل. هذا يستلزم استخدام كاميرا عالية الدقة و مناسبة .

مقاطع الفيديو - يُسمح لك أيضًا بإنشاء وبيع قاطع فيديو على Shutterstock ، فإن الشرط هو أن الفيديو يجب أن يتراوح طوله بين 5 و 60 ثانية. يجب ألا تتجاوز هذا.

الصورفيكتور -  يمكنك أيضًا إنشاء صوربصيغة فيكتور لبيعها على المنصة. أرسل ملفاتك بتنسيق EPS بحجم أقصى يبلغ 15 ميجابايت على الصور بصيغة JPG بدقة 4 ميجابكسل وما فوق.

في الأساس ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها ربح المال من هذا الموقع الرائع ، طالما أن لديك المهارات المناسبة. إذا لم يكن التصوير الفوتوغرافي هو حالتك القوية ، فيمكنك دائمًا محاولة إنشاءصورفكتور رائعة المظهر على Photoshop وأدوات أخرى من هذا القبيل.


تحميل صورك 25 سنتًا لواحدة- يتوفر للزبناء خيار اختيار الاشتراك الشهري الذي يسمح لهم بتنزيل الصور لمدة 30 يومًا. في كل مرة يتم فيها تحميل صورتك ، تتلقى 25 سنتًا. ومع ذلك ، يمكن أن تزيد العمولة حتى 40 سنتًا عندما تصل إلى مراحل أعلى.

تحميل وشتراك سنوى - يمكن للعملاء اختيار اشتراك عندإدن يسمح لهم بتنزيل الصور على مدار عام واحد. في هذا النموذج ، تتلقى 1.88 دولارًا لكل تنزيل. لكن هذا المبلغ يزداد كلما زاد عدد زوار حسابك.
تنزيلات الأعمال تجارية - يسمح ترخيص التنزيلات للمشترين بتنزيل الصور الفوتوغرافية للاستخدام التجاري مقابل 25 دولارًا أمريكيًا للصورة.

 

وسائل دفع فى شترستوك


يستخدم شتر ستوك ثلاث طرق دفع مختلفة . هي Paypal و Skrill والشيك. إذا قررت استخدام طرق الدفع الإلكترونية ، فإن الحد الأدنى لسحب هو 35 دولارًا ، بينما بالنسبة لطريقة شيك ، يكون الحد الأدنى هو 300 دولار. يمكنك اختيار أي طريقة أعلاه تجدها أكثر ملاءمة لك بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى وسيتم إضافة الأموال إليك. يتم احتساب أرباحك على  شتر ستوك في اليوم الأول من كل شهر وتحويلها إلى حسابك على الموقع بعد أسبوعين.

بمجرد تسجيل حسابك على المنصة وإنشاء  بروفايل مناسب ، يوجد قسم تحتاج فيه إلى تقديم تفاصيل حسابك المصرفي أو Paypal. ستتمكن بعد ذلك من تحديد طريقة الدفع المفضلة لديك في قسم الإعدادات في ملفك الشخصي. 


بيع أكثرعلى موقع Shutterstock

بيع أكثرعلى Shutterstock

تتمتع Shutterstock بالكثير من خيارات للربح منها ، لكنها لا تعني أن ذلك سيحدث على الفور. سيتعين عليك تحدي نفسك والعمل بجدية أكبر للتنافس مع الملايين من المصورين الآخرين. 

تأكد من أن الصور التي تقوم بتحميلها فى الموقع مرتبطة بالكلمات الرئيسية التي تختار استخدامها في وصفها. تذكر أن الكلمات الرئيسية تمنحك الفرصة بيع جيد لجذب المزيد من العملاء لزيارة وشراء صورك.
 

حول سفرومعك مصورتك للتقاط صورا وهى فرصة رائعة لإضافة مجموعة كبيرة من الصور إلى محفظة Shutterstock الخاصة بك. صورعن كل الأشياء ، والمباني ، والطبيعة ، وما إلى ذلك.يمكنك أيضًا أن تستلهم من المصورين المنافسين على المنصة. حاول زيارة صورهم وتصفح محتواهم.

 

من أهم النصائح التي يمكنك استخدامها تقديم صورا عالية المستوى باستمرار. ضع معيارًا لا مثيل له لصورك وتأكد من أن كل صورة تنشرها  بهذا المعاير. حاول إضافة هذه الصور كل يوم .

 

يبحث الأشخاص عن الصور عن طريق الوصف ، يجب أن تتطابق علامات الصور الخاصة بك مع  مصطلحات بحيث يتم استخدامها فى البحت. يساعد هذا في ظهورك في نتائج البحث وتحسين فرص مشاهدة صورك من طرف مشترين.

 

يجب ألا تحتوي الصورة على أي علامات تجارية أو شعارات لفرق رياضة أو ماشابه. حتى إذا ، أو شارة على سيارة ، فمن غير المرجح أن يتم قبول الصورة. عند تقديم عملك للمراجعة ، قد لا يتم قبوله. يوجد دائمًا وصف للمشكلة يشرح سبب عدم قبول الملف. يمكنك إما تصحيح  أو تحميل وصورفة جديدة.

 

 خلاصة موقع شتر ستوك

 

 يعد  شتر ستوك مكانًا رائعًا للعمل ومناسبًا لكل من المحترفين والمبتدئين. كثير من الناس يجدون هذا مصدرًا رائعًا لعمل حر ، ويمكن أن يربح منه دخل إظافى مدى الحياة

هل  هذه المنصة تستحق البدء و تجربة ؟ كل هذا يتوقف على أهدافك وطموجك.وهل ترغب فى تغيير وتنويع مصادردخلك؟ للحصول على أكثر من 400 دولار شهريًا كما يفعل الاخريين.

 

اقرأ أيضا


أفضل مواقع بيع الصور

 

يجب أن تكون مصورًا  يقضي أكبر وقت ممكن في هوايته كل يوم. يتطلب الموقع فقط صورًا عالية الجودة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات مثيرة للاهتمام لزبناء، ويمكن قول الشيء نفسه عن الفيديوهات والصوت. إذا قمت بتحميل ما بين 10 إلى 20 صورة شهريًا ، فلا يجب أن تتوقع أن تربح الكثير من المال. المنافسة على المنصة قوية جدًا ، لا تعتبر الصور الفوتوغرافية مصدر الدخل الرئيسي إذا كنت لا تخطط للعمل بجدية. 


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button