إعلان الرئيسية

كيفية الحصول على المال من الانترنت مجانا 2022

كيفية الحصول على مال

 واحدة من أسهل الطرق وأكثرها سهولة الحصول على مال و دخل ثابت عبر الإنترنت دون أي خبرة أو مهارات. لذا فإن الخدمات المصغرة تعد وسيلة يسيرة على الاشخاص الدين يريدون ربح المال على الانترنت هى خاصة الدين لم يسبق لهم كسب أى دولار على الويب

سنقدم أفضل شركات الخدمات الأجنبية.توفر عددًا كبيرًا من المهام بثمن لابائس به ،التي يتم تنفيذها بنفس الطريقة تمامًا كما هو الحال في مواقع أخرمشابه متل مشاهدة فيديوهات أو كتاب تعلق و ما الى ذلك،  في هذه المقالة سأشرح كيفية أداء هذه المهام وحصول أموال جيدة .
6 موقع مشهور دات مصداقية كبيرة جدًا للحصول على مال حقيقي على الإنترنت من خلال أداء المهام. أيضًا ، تختلف  عن مواقع العمل الحر.

 

6 مواقع للحصول على المال

 

ySense-1


أحد أشهر المواقع الإنجليزية الحصول على مال على الإنترنت. الأرباح هي إكمال الاستبيانات المدفوعة ، وأداء المهام والعروض المختلفة (التسجيل في مواقع أخرى ، واختبار الخدمات المتنوعة ، ومشاهدة الإعلانات ، وما إلى ذلك).


يُسمح لكل دول العالم لدخول إليه للاشخاص الدين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا بالعمل في هذا الموقع. يوجد بالفعل أكثر من 6 ملايين مستخدم فى ySense وتم دفع ما يقرب من39  مليون دولار.


لبدء الحصول على المال من ySense ، تحتاج إلى التسجيل في الموقع. للقيام بذلك ، انقر فوق الزر تسجيل وهو سهل وروتينى


كيف حصول على المال من ySense؟


يقدم لك موقع ySense عدة طرق لكسب المال: إجراء الاستطلاعات وإكمال المهام والربح من خلال قيام بمهام اخر. يمكنك زيادة أرباحك باستخدام الخيارات الثلاثة.

1-الاستطلاعات

قبل أن تتم دعوتك لإجراء استطلاع ، سيتم تحديد موقعك الجغرافي. تم تصميم أي استطلاع لمنطقة أو بلد معين. إذا كنت تعيش في بلد آخر ، فسيتم إخبارك أنك لست مؤهلاً كمشارك. سيستمر هذا حتى تصادف استبيانًا لمنطقتك.

ثم سيُطلب منك إجراء إختبارمسبق لمعرفة ما إذا كنت مستجيبًا و مناسبًا. وفقط بعد إكمال الاستبيان التجريبى الأولي بنجاح ، يصبح الاستبيان نفسه متاحًا لك.

يقدم لك الموقع يوميًا من 3 إلى 10 استطلاعات رأي ، والتي يمكن العثور عليها في قسم "الاستطلاعات".

يتم الدفع مقابل معظم الاستطلاعات التي تم إكمالها بنجاح على الفور ، ولكن هناك أيضًا استطلاعات لا يتم الدفع مقابلها إلا بعد 30 يومًا من الانتهاء. يتم تمييزها بخانة اختيار حمراء. يمكنك النقر فوق هذه الاختبارات مرة واحدة فقط.

2-عروض

للعثور على العروض ، عليك الذهاب إلى قسم العروض. ستجد هنا مهامًا مثل:

  

  •     التسجيل على الموقع.
  •    نقر فوق الإعلانات.
  •     مشاهد فيديوهات.
  •     تنزيل وتثبيت تطبيق أو لعبة.
  •     اختبر اللعبة ، إلخ.


يتراوح متوسط ​​تكلفة هذه المهام من 7 إلى 40 سنتًا. ولكن هناك أيضًا تلك التي يمكنك الحصول عليها حتى  3دولار.

3-دعوة الأصدقاء

إذا كنت قد بدأت في حصول على المال على هذا الموقع ، فقم بمشاركته مع أصدقائك ، وربما يكون من بينهم من يريدون التخربته أيضًا. يدفع الموقع مقابل اشتراك صديق في حالتين:

  يدفع لك الموقع عمولة عن كل إحالة نشطة بقيمة 0.1 دولار. إذا كانت الإحالة من الدول الكبرى (أستراليا ، ألمانيا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية) ، فستكون عمولة التسجيل 0.3 دولار. بمجرد أن يكسب إحالاتك أول 5 دولارات ، ستتلقى مكافأة قدرها 2 دولار.

سيتم اعتماد هذه العمولة في موعد لا يتجاوز 10 أيام بعد التسجيل وبشرط أن تكون الإحالة نشطة: في غضون ثلاثة أيام  ، سيقوم بأداء ثلاث مهام مختلفة على الأقل.

    المدفوعات الإحالة. تحصل على عمولة بنسبة 20٪ من أرباح الإحالة الخاصة بك لكل استبيان أو مهمة مكتملة بنجاح. كلما زاد نشاط الإحالات الخاص بك ، زادت أرباحك.

يمكنك دعوة أصدقائك عن طريق إرسال رابط الإحالة الخاص بك إليهم. يمكنك العثور عليه في قسم "المسوقين بالعمولة" بالنقر فوق الزر "نسخ".


كيف أسحب أرباحي من ySense؟


هناك عدة طرق لسحب أرباحك من ySense. يمكنك شراء بطاقة "أمازون" من 5 دولارات ، بطاقة الهدية "Reward Link Italy" من 10 يورو ، تحويل الأموال إلى نظام الدفع Skrill أو Payoneer أو PayPal. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن تحويله إلى المحفظة الإلكترونية Skrill هو 5.05 دولار ، و 10 دولارات لـ Pay Pal و 52 دولارًا لـ Payoneer.

لسحب الأموال إلى PayPal ، تذكر أن معلومات محفظتك (الاسم واللقب وعنوان البريد الإلكتروني) يجب أن تتطابق تمامًا مع البيانات التي أدخلتها على موقع ySense.


 Neobux-2 

 

 Neobuxموقع حصول على المال صادق يعمل مندو سنوات مستطلع رأي  شهير على مستوى العالم. يوفر الخدمات ربح الأموال مقابل مشاهدة الإعلانات ، ولإكمال العديد من خدمات المصغرة ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الاستطلاعات مدفوعة الثمن باللغة الإنجليزية ، ولكن هناك أيضًا استطلاعات باللغة أخرا.


  •   يعمل في جميع أنحاء العالم.
  •    متوسط تكلفة الاستطلاعات: من 0.3 إلى 3 دولارات.
  •    الحد الأدنى للسحب: 2 دولار.

     السحب متاح على: PayPal و AirTM و NETELLER و Skrill. 

 

 3-InboxDollar

InboxDollar هو أسرع موقع حصول على المال، يمكنك جني قدر كبير من المال من خلال العمل فيه لبضع ساعات.

نعم هذا صحيح. إنه نفس الشيء بالنسبة لمواقع الدفع مقابل النقرة الأخرى. إذا لم يكن لديك ما تفعله ولديك الكثير من وقت الفراغ. يمكنك حصول بعض المال من خلال هذا الموقع.

يحتوي هذا الموقع على ميزات خاصة ، هناك العديد من الأمثلة لأشخاص يكسبون أكثر من 120 دولار شهريًا ويعملون لمدة 10 دقائق فقط في اليوم خاصة ألك الدين يعيشون فى أمريكا.


Swagbucks-4


Swagbucksهو واحدة من أكبرمواقع فى مجاله لتحقيق أرباح سهلة. يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو إجراء الاستطلاعات أو إجراء المهام ما. سوف تستمتع في وقت فراغك وتحصول على المال لحسابك  في نفس الوقت. تتراوح الأرباح الأسبوعية المنتظمة من 20 إلى 50دولار.

   

     يعمل في: معظم دول العالم.
    متوسط ​​تكلفة الاستطلاعات: 0.7 دولار إلى 2 دولار.
    الحد الأدنى للسحب: 5 دولارات.
    السحب متاح على: PayPal.

 

5- Ptcshare

كيف يمكنني حصول على المال مع Ptcshare؟ كسب المال بسيط للغاية . سوف تحتاج إلى زيارة الموقع عدة مرات في اليوم في أوقات مختلفة.
 الإعلانات تظهر عدة مرات في اليوم. ولكي تزيد مكاسبك ، من الأفضل أن تذهب إلى هناك أكثر من مرة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على  مكافآت كل يوم.

سحب بواسطة:
 

  • عملة لايتكوين
     عملة البيتكوين
    محفظة بايير

 

 Picoworkers-6

 

  Picoworkers موقع للخدمات مصغرة يمكنك الحصول على المال مقابل تنفيد مهام بسيطة،  جميع المستخدمين يمكنهم تولي قيام بمهمة. بمعنى آخر ، لا يتعين عليك تقديم طلب وانتظار موافقة أصحاب العمل عليه. لقد رأيت ببساطة المهمة التي أعجبتك ، وضغطت عليها ، وشرعت على الفور في تنفيذها.

ما هي أنواع المهام المدفوعة التي يتم تقديمها على Picoworkers:

  •     التسجيلات
  •     بحث عن الموقع
  •     مشاهدة مقاطع الفيديو والاشتراك في القنوات والتعليق
  •     أنشطة خاصة بالشبكات الاجتماعية
  •     المشاركة في استطلاعات الرأي
  •     كتابة المراجعات
  •     تثبيت تطبيقات الهاتف المحمول
  •     وأكثر من ذلك بكثير.


كيفية سحب الأموال من Picoworkers


يمكنك طلب الدفع من الموقع بثلاث طرق:

  •  Litecoin
  •  PayPal
  •  Skrill.

العمولة لجميع الطرق هي 8٪ ، والحد الأدنى لطلب الدفع هو 6 دولار.


هده مواقع كلها صادقة وتدفع و يمكنكم حصول على المال منها بدون الحاجة الى أى إستثمارللأشخاص الدين لهم بعد الوقت يمكنهم ربح بعض دولارات منها.




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button