إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية افضل 10مواقع بيع الصور على الانترنت وربح منها مئات الدولارات

افضل 10مواقع بيع الصور على الانترنت وربح منها مئات الدولارات

افضل 10 مواقع بيع الصور على الانترنت وربح منها مئات الدولارات

 
افضل 10مواقع بيع الصور

 هل ترغب فى بيع صورك  وربح المال؟ وهل لاتملك أى فكرة عن المواقع التى تسمح لك بدالك ؟

 بصفتك مصورًا محترفا أو هاوى فإنك تبحث عن مواقع بيع الصور على الانترنت التى من خلالها يمكنك ربح بعد المال إذا كنت تريد معرفة الأماكن المناسبة، فهناك العديد من مواقع تتيح للمصورين أن يكسبون أموال كثير من عملهم .



 أصبح الجميع يعتمدعلى شراء الصور سواء شركات كبرا أو متوسطة إضافة الى المودونين ومصممين والمسوقين والناشرين يستخدمونها بانتظام وبشكل يومى تباع الألف من صور.

 

 مواقع بيع الصور الفوتوغرافية مهمة ومفيدة بطريقتين. أولاً ، يبيعون عملك نيابةً عنك. بمجرد تحميل الصور ، كل ما عليك فعله هو الجلوس ومشاهدة زيادة فى أرباحك فالموقع يتكفل بكل شئ.



ولكن بالإضافة إلى مساعدتك في بيع الصور عبر الإنترنت ، توفرمواقع بيع الصور الفوتوغرافية أيضًا معلومات عن النتش صور الاكثر مبيعا بمعنى آخر ، يقدمون لك أفكارًا ونصائح حول الصور التي يرجح أن تدر عليك  أموال أكثر.

 

 مشكلة هذه المواقع أنها توفر الكثير من صور ، والتي تتزايد كل يوم. هذا يعني أن صورك ستكون في منافسة مع ملايين الخيارات الأخرى . 


افضل 10 مواقع بيع الصور


iStock Photo-1


يعد هذا مكانًا رائعًا لبيع صور إذا كنت قد بدأت للتوفى المجال لأنه موقع معروف جيدًا.يتضمن iStock أيضًا منتديات وموارد شائعة تساعدك على فهم كيفية بيع الصور عبر الإنترنت. هذا مفيد للغاية إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ.

 دفع نسبة 16٪ لكل تنزيل. يمكن أن تزيد بنسبة تصل إلى 45٪ ، اعتمادًا على شعبية صورك. إذا قام أحد العملاء بشراء صورة باستخدام أرصيد اشتراكه ، فإنك تحصل على 15٪ فقط..إذا كنت تبحث عن التفرد ، فسيمنحك موقع الصورة iStock ما بين 22-45٪. يعمل هذا عن كل إحالة .


Shutterstock-2


موقع بيع الصور shutterstock هو مكان لـ 190 مليون صورة و 95 مليون مقطع فيديو. لقد عرف الموقع نموًا كبير في المبيعات منذ إنشائه في عام 2003. في عام 2019 ، قام الأشخاص بتحميل 180 مليون صورة من على موقع.


يمكن ان تكسب ما يصل إلى 30٪ من سعر بيع صورتك. تعتمد هذه النسبة على حجم صورتك ، حيث يتراوح سعر من 0.25 دولارًا إلى 28 دولارًا.أفضل شئ فى الموق هو أنك تحتفظ بحقوق النشر ويمكنك بيع صورك في مكان آخر.


BigStock-3


يمكن للناس شراء صور بخيارات الدفع المعتادة. ولكن عند القيام بذلك ، يربحون أيضًا أرصدة يمكنهم استخدامها لشراء المزيد من المحتوى من على الموقع. لذلك لديك طريقتان لكسب المال.

إذا اشترى الزبائن صورًا عبر الإنترنت باستخدام رابطك ، فإنك تكسب مبلغًا معينًا. على سبيل المثال ، تكسب 50 سنتًا لصورة صغيرة و2.5 دولارات مقابل أشياء أخرا. في الوقت نفسه ، تظل عمولتك عادةً عند 30٪ لكل عملية بيع من أحد شركاء Bigstock.

كلما زاد تنزيل المحتوى الخاص بك  ، زاد سعره وزادت عمولتك. على سبيل المثال ، ستكسب صورك 45 سنتًا إذا قام الأشخاص بتنزيلها حتى 300 مرة. ولكن يمكنك الحصول على 80 سنتًا إذا بيعث إحدى صورك أكثر من 1000 مرة.


Getty Images-4


يدفع الناس بضعة دولارات مقابل صورة فى مواقع مثل iStock. لكن بالنسبة إلى Getty Images ، سيتعين عليهم شراء ترخيص والحقوق. هذا يعني أنك لا تدفع مقابل الصور ، ولكن من أجل الحق في استخدامها على الويب.

نظرًا لوضعها الحصري ، قد يكون من الصعب الوصول و
العمل مع Getty Images. يجب عليك إرسال  صورك. ثم يحدد فريق Getty ما إذا كانت المواد الخاصة بك مناسبة لـهم أم لا.

إذا تم قبولك ، فلديك الفرصة لكسب عمولة تصل إلى 30٪.و تُباع الصور على الموقع بمئات الدولارات يعنى أرباحًا كبيرة.


Stocksy-5


ستجد أن هذا الموقع له متطلبات صعبة نوعا ما. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول لكى تستطيع بيع  صورك .يطالبون أيضًا أن تكون صورك بالحصرية وحقوق الملكية لهم ، مما يعني أنه لا يمكنك بيعها في مكان آخر ، لأنك تحصل على ما بين 60٪ و 80٪ من إجمالي مبلغ الشراء.


Photocase-6


على الرغم من أنها ليست شائعة مثل مواقع بيع الصورالاخرا ، إلا أن العديد من الأشخاص يستخدمون Photocase بشكل منتظم. لماذا ا ؟ لأنه يوفر خيارات أكتر أفضل للعملاء.

يحتوي Photocase أيضًا على نسبةعمولة تبدأ ب 20٪ ولديك فرصة لكسب عمولة تصل إلى 50٪ عندما يقوم الأشخاص بتحميل صورك.يمكنك التحقق من نظام النقاط الخاص بهم للحصول على فكرة أفضل عن كيفية كسب العمولات.فى حقيقة أن Photocase هي شركة صغيرة. على عكس منافسيها ،لكن هي تقدر مصوريها. لذا جربها ، وقد تجني بعض المال منها.


7 -500px


أصبح أحد أشهر مواقع صور الفوتوغرافي في السنوات الأخيرة. بدء ياخد مكان الذي تركه فليكر ، يمكنني القول أن هذا هو أفضل مكان للعثور على  الصور الأكثر احترافية عبر الإنترنت.

إلى جانب تخزين الصور ، يعد 500 بكسل أيضًا سوقًا للأشخاص لشراء صورك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي  تقييم الصور الخاصة بك ووجهات نظرالناس عليها.


EyeEm-8


يعد أفضل موقع إذا كنت مصورًا يريد التركيز عليه كعمل ، فإن EyeEm يعد وسيلة رائعة لكسب المال.ستجد ثلاثة تراخيص مختلفة لبيع صورك:  تُباع هذه الصور للعملاء مقابل 20 دولارًا و 50 دولارًا و 250 دولارًا على التوالي.

تتلقى عمولة بنسبة 50٪ على كل صورة تبيعها على الموقع. وهذا معدل مرتفع بالنظر إلى أن معظم مواقع بيع الصورتدفع بين 20-30٪.


Snapped4u-9


إذا كنت ترغب في كسب المال من  بيع الصور الفوتوغرافي ،فيجب أن تفكر  في Snapped4u كموقع على الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تحميل صورك الخاص بك على الموقع. يمكن لعملائك بعد ذلك اختيار الصور التي يردونها والدفع لك.

ما يميز Snapped4u هو سهولة استخدامه. على سبيل المثال ، لا يحتاج عملاؤك إلى تسجيل الدخول لعرض صورك. إذا كنت تريد أن يكون معرض صورك خاصًا ، فيمكنك إنشاء كلمة مرور يمكنهم استخدامها للوصول إلى الملفات الصور.يتقاضى Snapped4u عمولة 0.50 سنت للصورة التي تقل عن 5 دولارات و 10٪ للصور التي تزيد عن هذا السعر.


Alamy-10


Alamy موقع بيع الصور الفوتوغرافية  تم إنشاء في المملكة المتحدة عام 1999. حتى اليوم  لديه أكثر من 80 مليون صورة وفيديو. هناك سبب لهذا الكم الهائل من المحتوى. ويعود الفضل جزئيًا في ذلك إلى دفع نسبة 50٪  على كل صورة يتم بيعها.


خلاصة


ففى هذا المقال تعرفنا على أفضل المواقع الصادقة التى من خلالها يمكنوك أن تربح مال وتعد مواقع بيع الصور رائعة لأنها تزيل العبء عنك فى إجاد زبائن لشرائها. يمكنك كسب المال فقط من خلال مشاركة صورك فيها.
أيضا يمكنك تجربة جميع المواقع التي ذكرناها في هذا المقال معظمهم  حصري يمكن يدر عليك دخل محترم.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button