إعلان الرئيسية

مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات 2024

 

أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات
 

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت بدون راس مال  نستقدم لكم معظم المنصات التي تمكنك من ربح المال على الإنترنت الكل أصبح يبحث على مواقع  تمكنه من كسب بعد الدولارات التى لا تحتاج الى إستثمار مالكم بها  ولكن بعد الوقت فيها طرق عملها متشابه نوعا ما سنتعرف على كل منصة على حدى.


أفضل المواقع تدفع بواسطة البيتكوين


إحدى المواقع الموثوقة و المشهورة فى العالم حيث يمكن للجميع ربح عملة البيتكوين من خلال مشاهدة الاعلانات. ما الذي يمكن أن يكون أسهل من تصفح المواقع والحصول على البيتكوين مقابل ذلك ، حيث تتزايد قيمتها بسرعة ساروخية (حتى كتابة هذه السطو ، تبلغ قيمة عملة البيتكوين حوالي 48,000 دولاروهى قابلة للإرتفاع الى أرقام أكبر بكثير حيث كان ثمنها لا يتجاوز500 دولار قبل سنوات ماضية

هذا هو سبب توجه الكثير من الناس لشرائها قبل أن ترتفع أكثر من ذلك. ولكن سنحاول تقديم بعد المواقع الصدقة التى تدفع للعملاء عن طريق عملة البيتكوين.


الربح من موقع AdBTC


يقدم لك AdBTC Top عملة البيتكوين (ساتوشي)من خلال مشاهدت الإعلانات وتصفح مواقع الويب. فإن الأرباح هدا الموقع أعلى قليلاً مقارنة بالمواقع المماثلة الأخرى.

كل ما عليك فعله هو تصفح المواقع وربح ، إذا كنت مهتمًا بتجميع العملة المشفرة ، فسيكون ذلك مفيدًا لك أيضًا. نظرًا لأن المواقع المعلن عنها تتعلق بشكل أساسي بالعملات المشفرة. لذلك ، أثناء تصفح المواقع ، قد تجد شيئًا مفيدًا وممتعًا لك.


بعض مميزات الموقع كيفية الحصول على عملة البيتكوين، تحصل على الارباح من satoshis لتصفح كل موقع. ساتوشي هو واحد من المليون من عملة البيتكوين (توضيح لأولئك الذين لا يعرفون). تتراوح التكلفة من 6 إلى 60 ساتوش لمشاهدة إ علان واحدة .

لحتساب الربح يجب أن تكتمل الصفحة في التحميل قبل أن تتمكن من إغلاق النافذة أو التبديل إلى صفحة  أخرى. خلاف ذلك ، لن يتم احتساب إعلان تحتاج لقضاء  30 دقيقة فى اليوم كحد أقصى ، يمكنك خلالها كسب 200 إلى 500 ساتوش. كل يوم مختلف عن الاخر يمكن ربح 100 ساتوشى على حسب المعلنين.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن كل مستخدم يكسب في adbtc له تقييمه الخاص. هذا يؤثر بشكل مباشر على عرض المواقع الإعلانية كلما ارتفع ترتيبك ، زاد عدد المواقع المعروضة ، وبالتالي زادت الأرباح. 


تسجيل في موقع adbtc

 

للتسجيل في موقع adbtc ،فهو سهل جدا وبسيط  يجب عليك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية والنقر فوق "تسجيل".

بعد ذلك ، ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإختيار كلمة مرور. ثم أدخل كلمة التحقق وانقر على زر "تسجيل". ستتم إعادة توجيهك إلى حسابك الشخصي ولكن لبدء جني ربح ، تحتاج إلى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.

 

الربح من موقع faucetcrypto   

 
 واحدة من بين أفضل مواقع ربح من مشاهدة  الاعلانات التي تكسبك البيتكوين بدون استثمار. يعمل ويدفع منذ عام 2018. على عكس نظائره ، يتميز بتصميم حديث ، والعديد من الطرق للربح ، بالإضافة إلى الحد الأدنى للسحب 50 ساتوشي فقط! أنا متأكد من أنه بعد الزيارة الأولى سوف يعجبك هذا الموقع .

لا توجد لغة العربية على هذا الموقع ، ولكن من سهل تسجيل فيه  لتتمكن من كسب العملات المشفرة دون أى إستثمار في موقع faucetcrypto. لتسجيل حسابك الشخصي ، يجب النقر فوق الزر Sign Up تسجيل":

ثم أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وقم بتأكيد كلمة المرور. ثم حدد المربع وانقر فوق الزر حفظ:

في الخطوة التالية ، سترى رسالة تشير إلى أنه من الضروري تفعيل  عنوان بريدك الإلكتروني ، والذي تم إرسال بريد إلكتروني به رابط لإكمال التسجيل:

بهذا تنتهي من عملية التسجيل. يمكنك الآن البدء في جمع مكافآت العملة البيتكوين وعرض الإعلانات. 


كيفية ربح البيتكوين faucetcrypto


طريقة العمل  هذه سهلة للغاية ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على عدد قليل من المواقع المعلن عنها وستتلقى عملة البيتكوين التي تم ربحها في حسابك! 

 

 1-ربح من مشاهدة الاعلانات


إذا انتقلت إلى هذا القسم ، فسترى جميع الإعلانات المعروضة عليك. في الجزء العلوي من الصفحة ، يمكنك معرفة عدد الإعلانات المتاحة وعدد الإعلانات التي شاهدتها والمبلغ الذي يمكنك كسبه إذا شاهدتها جميعًا. 

 

 2-ربح من مختصرة الروابط

 

القسم الأكثر استخدامًا في الموقع هو الروابط المختصرة، وهي تمثل الجزء الاكثر ربحا. بالإضافة إلى الإعلانات ، يمكنك رؤية جميع الروابط المختصرة المتاحة ، في الوقت الحالي .

في الجزء العلوي ، يمكنك معرفة عدد الخدمات التي تحتوي على روابط مختصرة ، وعدد الخدمات التي يتم عرضها ، وعددها المتاح ، وثمن كل خدمة يمكنك ربحها من خلال النقر على تلك الروابط مختصرة. 


3-إكمال العروض


اربح الكثير من المال من خلال إكمال العديد من المهام المختلفة ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات وما إلى ذلك. يفتح هذا القسم تصل الى  المستوى 20 من ملفك الشخصي.

يعتمد هذا القسم على الخدمات التي يقدمها معلنون أى الطرف الثالث يعنى شركات ، ولكن هذا هو المكان الذي يمكنك فيه كسب الكثير من العملات من خلال إجراء الاستطلاعات والاشتراك في خدمات مختلفة وتنزيل التطبيقات. 

 

 الربح من موقع CoinPayU  

 

 كما هو الحال مع أي من المواقع الاولى التى قدمنها يعد موقع موتوق يدفع بشكل مستمر ، هناك فئتان رئيسيتان من المستخدمين في CoinPayU

تشمل الفئة الأولى المعلنين الذين يمكنهم الترويج لموقعهم على والفيديوهاتم ورابط الإحالة وأي مورد آخر على الإنترنت بأسعار منخفضة للغاية. بمعنى آخر ، بمساعدة هذه الخدمة ، يمكنك جذب العملاء إلى أي مشروع خاص بالعملة البيتكوين.

تتكون الفئة الثانية من المستخدمين العاديين (العاملين). إنهم يتصفحون مواقع المعلنين ، ويشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ويقومون بمهام أخرى مختلفة.


كيف تربح من CoinPayU

 

لكسب البيتكوين دون استثمار في شكل تصفح المواقع ومشاهدة الفيديوهات. ومن الممكن أيضًا كسب أموال إضافية من خلال إكمال المهام  والدخول في المسابقات.


1-تصفح الإعلانات


يمكنك كسب المال عن طريق تصفح المواقع  في قسم "Surf Ads". هنا سترى عددًا كبيرًا من الروابط ، كل منها يشير إلى عدد الثواني التي تحتاجها للبقاء على موقع الإعلان وعدد ساتوشي الذي ستحصل عليه مقابل ذلك.


2-إعلانات النوافذ النشطة


في CoinPayU ، يوجد قسم آخر حيث يمكنك ربح البيتكوين عن طريق تصفح المواقع بنفس الطريقة ، ولكن بطريقة مختلفة قليلاً. "إظهار الإعلانات فى نافدة نشطة يعنى يجب أتشاهد الإعلان لايجب تغيير الصفحة حتى يكتمل"


3-عرض إعلانات الفيديو


المبدأ بسيط للغاية: ما عليك سوى النقر على الفيديو ، وسيتم فتحه فى نافدة جديدة بالمشغل وسيتعين عليك البدء في مشاهدته. عند بدء مشاهدة الفيديو الترويجي ، يبدأ العد التنازلي أدناه.

انتظر حتى ينتهي في النافذة النشطة وتأكد من النقر فوق الزر "زيارة موقع الويب" لتأكيد المشاهدة.

مباشرة بعد هذا الإجراء ، سيدفعلك الموقع عدد من الساتوشي .

 

4-إكمال العروض


إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال على CoinPayU ، فأنت بحاجة إلى إكمال مهام المعلن في قسم "العروض". هناك العشرات من الطلبات من شركات  والتي يمكنك تحديدها من بنفسك.


ما هي المهام التي ستحتاج لأدائها على CoinPayU:


  •      التسجيلفى موقع معيا
  •      تثبيت تطبيقات وألعاب الهاتف المحمول
  •      استبيانات الراى
  •      وأكثر من ذلك بكثير


لإكمال مهمة ما ، تحتاج إلى النقر فوق اسم المهمة وقراءة المتطلبات بعناية. غالبًا ما تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية ، لذلك ستحتاج إلى تعيين مترجم غوغل. ثم قم بالعمل. الفعلي ، وقدم تفاصيل التحقق حسب الحاجة.


سحب من CoinPayU


حتى وقت قريب ، كان السحب من CoinPayU متاحًا فقط لمحافظ



بحد أدنى يبلغ 10000 ساتوشي. أضافت الإدارة موقع الآن طرق سحب أخرى ، بما في ذلك:

  •      Faucetpay  wallet - بحد أدنى 5 آلاف ساتوشي
  •      Payeer - بحد أدنى 5 آلاف ساتسوشي (يتم الدفع بالدولار)
  •      لايتكوين - بحد أدنى 5 آلاف ساتسوشي
  •      Dogecoin - بحد أدنى 5 آلاف ساتسوشي
  •      Ethereum - الحد الأدنى 50 ألف ساتسوشي

 

لا توجد رسوم سحب إضافية. تتم معالجة طلبات السحب عادة في غضون 3 أيام عمل. هام: يتم تأكيد كل عملية سحب بواسطة رمز يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني.

 ليس هناك شك في ذلك - CoinPayU يدفع بنسبة 100٪. تم الموقع يعمل لمدة عامين تقريبًا ولا يثير سوى ردود فعل إيجابية من المستخدمين. 


 هذه  أفضل مواقع ربح من مشاهدة الاعلانات و خاصتا البيتكوين عند جمع كمية جيدة يمكن إستغلالها فى عدة مجالات، حيث أن قيمة البيتكوين تنموبمرور الوقت. ومن ثم ، فإنه يفتح لكم الفرص للاستثمارات  أو تداول العملات المشفرة في البورصات. كل شيء في يديك!


 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button