إعلان الرئيسية

سنتعرف على طرق ربح المال على أمازون لأن أغلب الناس عندة سماعهم  إسم أمازون ، يفكرون أنه مكان خاص فقط بإنفاق المال ولكن في الحقيقة ، هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال على هذه المنصة العالمية.


بالإضافة إلى بيعها مختلف المنتجات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم ، توفر الشركة أيضا وظائف بدوام كامل وجزئ حتى فى بعد الدول العربية مثل سعودية الإمارات و مصر، فضلا عن تنمية الأعمال التجارية الخاصة بالاشخاص البائعين.


 الربح من موقع أمازون


تتضمن طرق كسب المال على أمازون الترويج للمنتجات من خلال روابط الأفيليت، أو بيع منتجات خاصة بك على المنصة ، أو النشر للكتب الإلكترونية ، أو العمل لدى الشركة في أحد مكاتبها أو فروعها.

 هل ترغب أن تتعلم كيفية كسب المال على أمازون؟ إذن ماعلك إلا قراءة كل التفاصيل.

 

 عندما يتعلق الأمر بربح المال على الانترنت عبر منصة أمازون ، فإن الخيارات كثيرة. وأجمل ما في الأمر أن معظمها يمكن القيام به من البيت. لنستعرض كل طريقة على حيدا ونوضح كيفية استخدامها  لكسب المال. 

 

كيفية الربح من أمازون

1-الطباعة عند الطلب
 

هل خطرعلى بالك أوفكرة يومًا في بيع ملابس ؟ نعم ، يتيح لك برنامج ميرش باى أمازون القيام بذلك.تقوم بإنشاء تصميم تي شيرت أو سترة وتحميلها على الموقع. إذا اشترى شخص ما قميصك الدى قمة بتصميمه ، فستقوم أمازون بطباعته وإرساله إلى الزبون. بماأن النظام الأساسي يعمل بنظام الطباعة عند الطلب العميل ، فلن تحتاج إلى أى تخزين. يتم إنشاء تي شيرت فقط عندما يطلبها شخص ما.


هذا المجال يعد رائع لأي شخص لديه مواهب فى تصميم بحيث لا يتطلب أى رأس مال. ولكن حتى لو لم تكن كذلك ، فا بإمكانك توظيف شخص ما لإنشاء تصميمات لك (بموقابل مادى على إحد المواقع خدمات كفايفرلايتطلب هدا مال كثير فقط ب5 دولار يمكنك الحصول على تصميم جيد يدر عليك المئات من دولارات.

 

هذا المجال يعد رائع لأي شخص لديه مواهب فى تصميم بحيث لا يتطلب أى رأس مال. ولكن حتى لو لم تكن كذلك ، فا بإمكانك توظيف شخص ما لإنشاء تصميمات لك (بموقابل مادى على إحد المواقع خدمات كفايفرلايتطلب هدا مال كثير فقط ب5 دولار يمكنك الحصول على تصميم جيد يدر عليك المئات من دولارات.



هدا البرنامج يحظى بشعبية كبيرة فى جميع دول العالم أشخاص حققو منه ألاف الدولارات. هذا هو السبب في أنه لا يتم قبول فيه بسهولة  . تحتاج إلى تقديم طلب للموافقة عليه من مسؤول  ميرش باى أمازون. 


2-أمازون كيندل
 

 فى وقت سابق  كان يجب أن يتم قبولك من قبل أدمن رئيسي لكى تبيع الكتب على أمازون ،لان  يمكنك ببساطة نشر كتبك الإلكترونية على منصته والبدء في ربح المال.


يمكنك اختياربين عدت مجالات فى نشرمثل كتابة الاطفال رسم أو غيرها. عادة ما يكسب مؤلفو الروايات  المشهورين وأكثرشعبية الملايين من دولارات ، لكن من صعب تسويق وبيع كتاب خالي المحتوى بسبب المنافسة الكبيرة الا فى حالة قيامك بحملة إعلانية على منصة أمازون. هذا هو السبب في أن العديد من الكتاب يركزون على الكتب الواقعية.


تكلفة كتابة كتاب هى نوعا ما قليلة ،سواء أن تكتبه بنفسك أو تقوم بتأجيركاتب من فايفر. سيتعين عليك دفع تكاليف الكتابة و تصميم الغلاف.

 

3-دروبشيبينغ على أمازون

 
يظن الكثير من الناس أنه من أجل بيع المنتجات على أمازون ، فأنت بحاجة الحصول على سلعة من تجار الجملة والمصنعين الاصليين للمنتج. قد يكون هذا عائق لدى البعض ويمنعهم من بدء هذا النوع من التجارة.



وللكن ، يمكنك بالفعل إعادة بيع منتجات عليها طلب من منصات منافسة لأمازون مثل eBay و AliExpress وغيرها الكتير.


ما لا يعرفه  بعد اللأشخاص هو أن الأسعار يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا من منصة إلى آخر. قد تتمكن من العثور على منتج يباع على إبى بنصف السعر الذي يباع به على أمازون. فيمكنك شرائها على موقع إبي ثم إعادة بيعها على أمازون لتحقيق ربح ولكن يتم وضعها فى الاول على أمازون حتى يتم شرائها ثم تدهب أنت بشرائها من إبى وإرسالها الى صاحبها الدى إشتراها منك من على أمازون.



بالطبع ، ليس كل ما المنتجات ستكسبك المال. يجب أولان أن يكون طلب عليها ما ، فلن تحصل على الكثير من المبيعات. وعليه  قبل أن تبدأ وضع أى منتج ، تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث حوله هل وهو مطلوب أم لا.

4.إنشاء علامة تجارية على أمازون

 
إذا كنت ترغب بتحقيق أموال جيدة على أمازون وتبحث عن شيء أكثر ربحية وقابلة للتطوير من  فيجب تفكير في بيع منتجاتك الخاصة بعلاماتك التجارية قد يبدو الامرصعب ولكن هدا غير صحيح.

  • .البحث عن المنتجات التي تحقق مبيعات.
  •  يجب أن يكون عليه طلب على مدار السنة.

بمجرد ايجاد منتج  تريد بيعه،ابحث عن مُصنِّع يمكنه إنشاء متله. أفضل مكان للعثور على واحد هو Alibaba.com. ابحث عن منتجك هناك ثم ابدأ في التواصل مع الشركات المصنعة.


اطلب من الشركة المصنعة أن ترسل لك عينة. إذا كنت راضيًا عن ذلك ، فقدم طلبك للحصول على كمية معقولة،الميزة الكبرى لبيع منتجات بالعلامات التجارية الخاصة بك هي أنك الوحيد الذي يبيعها. هذا يعني أنك تواجه منافسة أقل.

 

الميزة الكبرى لبيع منتجات بالعلامات التجارية الخاصة بك هي أنك الوحيد الذي يبيعها. هذا يعني أنك تواجه منافسة أقل.

 

5. بيع الاعمال اليدوية على أمازون


هل أن شخص توجيد صناعة اليدوية حرفي أوفنان وتصنع منتجاتك الخاصة؟ وتريد بيعها على موقع أمازون.على أمازون هاند ميد يمكنك بيع  إبدعات الحرفيون فى بلدك خاة فى دل مثل السعودية إمارات و مصر. وهذا يشمل المجوهرات والأكواب والألعاب ومستلزمات التجميل كل الاعمال اليدوية. 



بالطبع ، تنطبق نفس القاعدة على بيع أي نوع من المنتجات. تحتاج إلى التأكد من وجود طلب على ما تريد بيعه قبل أن تخصص كل وقتك وطاقتك لإنجازه. لهذا السبب من الجيد إجراء بعض الأبحاث قبل البدء.



يمكن أن يتطلب بيع المنتجات المصنوعة يدويًا الكثير من العمل. ولكن إذا كنت  تحب من هواة ولديك الموهبة ماعليك سوى التجرب ، فستكون هذه فرصة رائعة لك. 

 

6.أفلييت أمازون  Amazon Associates


 

هناك العديد من الأشخاص  يبعون منتجات أمازون ، و هنالك أشخاص أخرين لا يريدون تعب فى البحت عن منتج أو  فى تخزين سلعهم فى المخزن أو تنفيذ الطلبات. إذا كان الأمر كذلك ، فإن Amazon Associates مناسبة لك. 



 توفر لك أمازون روابط  أفيلية خاصة يمكنك استخدامها للترويج للعوروض المباعة على موقعها. يمكنك نشر الروابط الخاصة بك على مدونتك أو صفحات التواصل الاجتماعية أو في أي مكان آخر على الإنترنت.



في كل مرة ينقر فيها شخص ما على أحد الروابط الخاصة بك ويشتري منتجًا ، فإنك تكسب عمولة صغيرة. أفضل شيئ هو أنه حتى لو اشترى منتجًا مختلفًا تمامًا عن المنتج الذي تروج له ، فأنت تربح المال.



هذه الإستراتيجية مثالية للأشخاص الذين لديهم مدونة أوصفحات تواصل الإجتماعي بها متابعين . أو يمكنك إنشاء موقع حول منتج معين 
ووضع روابط أفلييت  لبدء ربح الأموال. 

 

 7.Amazon.jobs

 

 تعد أمازون واحدة من أكبر الشركات في العالم ، مما يعني أن لديها ملايين الموظفين حول العالم. إذا كنت ترغب في العمل في أمازون ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك خاصتا فى مصرسعودية إمارات.

يمكنك عرض الوظائف المتاحة على Amazon.jobs. فيما يلي بعض الأمثلة على الوظائف  التي تقدمها الشركة:

    1. الادارة

    2. دعم العملاء

    3. تصميم

     4.الموارد البشرية

     5.تسويق

    6. تطويرو البرمجيات

   7.توزيع منتجات

هناك العديد من الوظائف داخل الشركة ، لذا قوم بزيارة
الموقع ومعرفة ما إذا كان المنصب يناسب مهاراتك.

 

 هناك الكثير من الطرق لربح المال في أمازون وعديد من المجالات إذا كنت تبحث عن زيادت دخليك شهرى ،تحقق من بعضها واكتشف ما إذا كانت مناسبة لك .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button