إعلان الرئيسية

أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات


ربح من كتابة المقالات

 

الربح من كتابة المقالات، بالنسبة للعديد من الأفراد، فإن عمل وكسب المال عبر الإنترنت هي بمتابت حلم صعب،لكن فى الحقيقة هوسهل ويسيرخاصة للأشخاص دومهارات مثل كتابة المقالات.


فكرة عمل ككاتب مقالات هو عمل على الانترنت الذي يكسب أصحابه أموال جد محترمة كل شهر، في حين يسمح العمل كفريلانسرغير موقيد بالوقت الشغل كما هو عليه فى الدوام العادي،ويمنحك الفرصة لقضاء وقت أكثرمع عائلتك وأصدقائك هو واحد من الامورالأكثرإجابية. وعلى الرغم من أنه قد يكون حلما كاذبا بالنسبة للبعض، لكن هو واقع لكثير من الناس في جميع دول العالم وخاصتا فى العالم العربى.  


سواء كنت عاطلا عن العمل ولديك مهارات فى كتابة مقالات و تبحث عن وسيلة  لربح المال ، أو كنت عامل أو موظفا بدوام كامل يبحث عن طريقة لزيادة دخله ، سنقدم أفضل مواقع عربية و أجنبية لربح من كتابة المقالات  يمكنك  العثور على ما يناسبك من خلال هده القائمة فى الاسفل.


 مواقع أجنبية للربح من كتابة المقالات

 
1.برو بلوجر problogger

برو بلوجر هو واحد من أكبر المواقع التى تعرض خدمات أشخاص أو شركات فى حاجة الى كتاب مقالات يعرضها أشخاص أو شركات،أغلب العروض المقترحة هى خاصة بأشخاص يتقنون اللغات الاجنبية وخاصتا الانجليزية،حيث يطلب منك صاحب العرض أن تطلعه على بعد كتباتك قبل أن يقرر منحك العمل من عدمه،أماعن الدفع يتم من  0.04 دولار فما فوق للكلمة الواحدة.

 
2.چونستانت constant-content

كونستانت هو أفضل موقع خاص بالكثاب المستقلين وأشخاص يبحتون عن كتاب أو من حيث اللأجر يمكن تحديد ثمن مقالة لاتتعدي 500 كلمة بثمن أكثر من 40 دولار بحسب النتش و جودة .

يمنك ربح المال بعدت طرق الاولى بوضع مقالات أو بالكتابة عندت الطلب أوالإنظمام الى مجموعة كتاب،الموقع لايقبل إلا الجيدين.


لكى يتم قبولك ، يجب على جميع المرشحين إثبات مهاراتهما من خلال كتابة نص قصير حول موضوع معين. قبل إجراء الاختبار، وخاصة قواعد استخدام الفواصل و النقاط.ويذكر موقع  أن 60٪ من المتقدمين يتم رفضهم كل شهربسبب ضعف مستواهم اللغوي. ولكن إذا كان مستواك اللغوي جيد فسيتم الموافق عليك.


3.ريترز وكلي writersweekly

هوموقع خاص بالكتاب المستقلين يسمح لهم بوضع مقالتهم مقبل عائد مادى يصل الى 50دولار فما فوق يقبل جميع الدول يتم الموافقة علي المقال من عدمه مرة كل أسبوع ويتم دفع عن طريق بايبال.إذا كان لديك أفكار حول الأعمال المنزلية والعمل الحر ، فهذا موضوع رائع لتقديمه على الموقع. ومع ذلك، ينبغي أن تركز الأفكار على الكتابة مثل تطوير الذاتي، أو حتى كتابة عن الشركات.   

 
 
4 .the dollar stretcher
 

 هي واحدة من مواقع الأكثر شهرة للكتاب المستقلين و جميع الاشخاص الذين يتطلعون ربح من كتابة المقالات.الهدف  هو مساعدة الكتاب على العثور على أفضل عوائد والتقدم لكسب المزيد. ويجب أن تركز  على هذا الموضوع. يمكنك الكتابة عن الإعلانات ، والمدونات ، والإسثتمار ، ربح المال ، أدوات تسويق و الكثيرمن مواضيع لها صلة بالعمل علي الانترنت.يتم الدفع لك ما بين 75 و 150 دولارا لكل مقال. يتم الدفع في نهاية الشهر الذي يتم فيه نشر مقالك.


 
5.باتر هيومنز Better Humans

 إدا أردت ربح المال من خلال كتابة عن مواضع تنمية الدات فإن موقع باتر هيومنز يمنحك هده الفرصة.باتر هيومنزيقوم يدفع للمؤلفين للمساهمة في مشاركات بالمدونة. من خلال المقالات حول تنمية البشرية وتحسين الذات ، وهي خاصة بالكتاب ذوي الخبرة فى هدا المجال مع المشورة التي يقدمونها.


 مقالات يجب أن تكون على شكل مشورة قائمة على الأدلة تركز على تحديات  التي يواجهها الناس ، والتي تجمع بشكل مثالي بين الخبرة الشخصية والبحث العلمى. يجب أن تكون المقالات بطول 2850 كلمة على الأقل. يدفعون حوالي 500 دولار مقابل المقالت التي يقبلونها.

 
6.كوبي هاكرز copyhackers

هى شركة مقرها كندا تقدم محوى تعليمى لقرائها لمساعدتهم على التطور إدا كنت توجد كتابة محتواى هادف ومميز فإن كوبى هاكرز هى المناسب لك وتمنحك الفرصة لتعبير عن مستواك التعليمى والفكرى بمقابل مادى يتراوح بين 300 و1000 دولار للمقال الواحد مكون على اللاقل من 2000 كلمة وبعد الموافقة عليه.


7.إنمبلوين غيل unemploymentville

من خلال إسم الموقع إنمبلوين غيل وهو مكان لكل من يشعر بالألم دخله بسبب فقدانه العمل يمكن الكتابة عن قصتك الشخصية أو قصص الغير أو القتصاد وتكننولجيا وتكسب مبلغ مالى يتراوح بين 25  و70 .


8.ليسة فيرسة listverse

يمكنك كتابة موضيع فى أى مجال توريد مغير أى مشاكل شريط أن يكون المقال حصرى وغير منسوخ الموقع مقسم الى العديد من المجالات ،حيوانات وترفيه والاكل و الالعاب ورياضة وصفر والعديد من النتشاة،يمكن كسب 100 دولار عن كل مقال يتم الموافقة عليه.


9 .أيريت iWriter    


موقع أيريت يمكنك من كسب مبلغ تابث أو متغير بحسب رتبتك فى الموقع هل أنت كاتب خمس نجوم أم أقل مستواك هو من يحدد دللك من خلال تقيم العملاء كلما كان دخلك أكثر يعنى الكاتب المحتف يمكن أن يكسب أكثر من 280 دولار للمقالة الواحدة.       


10.إنداش  nDash          

تأسست شركة nDash في عام 2014 ، وتضم الآن شبكة أكثر من 10.000 كاتب مستقل.لكى تبدء بنشر مقالات مقابل مادى يجب أولان تسجيل فى الموقع عند الانتهاء تقوم بتحديد المبلغ الدى توريد كتابة به مقالات الزبائن هو من  100 دولار فما فوق بحسب عدد الكلمات والمجال.

 

11.أنستنت شيفة instantshift

 

إذا كان بإمكانك كتابة مقالات عالية الجودة مرتبطة بالتصميم والبرمجة ، فعليك بالتأكيد بإرسالها إلى موقع أنستنت شيفة. يتم تحديد المدفوعات على أساس حجم وجودة المحتوى الخاص بك.نظرًا لأن هذا موقع دو سمعة حسنة ، يمكنك أن  تكسب مبلغ  مالى محترم مقابل مقال عالي الجودة.

 

12. دولار ستريتش   The Dollar Stretcher


إذا كنت كاتبًا متفرغًا ، فأنت بالتأكيد تعركتابة شيئًا عن الإدخار. هذا الموقع مخصص "للعيش بشكل أفضل ...  بأقل التكاليف". أفضل شئ هو أنه يدفع للكتاب الذين يقدمون محتوى متعلقًا بهذا المجال، من 0.09دولار لكل كلمة عن أي مقال يتم قبوله.


13.Blasting News بلستن نيوز 

 

بلستن نيوز هي أكبرشركة نشر عالمية للأخبار الاجتماعية - تم إنشاؤها في منتصف عام 2013 ، وهي الآن واحدة من أكثر 200 موقع ويب زيارة في العالم ، وفقًا لـ Alexa ، وذلك بمعدل 80 مليون زائر شهريًا .
يتم كتابة جميع المقالات بواسطة كتاب مستقلين  ، ويتم فحص حقائق وجودة المقال وتنظيمها بواسطة فريق عالي الجودة من كبار المهنيين،يمكنك كسب أكثر من 400 دولار لكل مقال

 
CEO Hangout.14 سيو هانغ أوت
 

سوف يدفون 50 دولارًا إذا قمت بتفاوض مسبقًا مع الموقع مقال أكثر700 كلمة - أرسل بعض تفاصيل موضوغ وتفاوض على الدفع قبل كتابة المقال. يديرون منشورات حول أسلوب حياة  ، وقصص النجاح . 

 

 15.ecommerce insiders كوميرس إنسايدر

 

من المواقع المميزة لأى كاتب يدفع 70 دولارًا إلى 150 دولارًا مقابل مقالات عن البيع بالتجزئة عبر الإنترنت.


 مواقع مدكورة فى المقال


التصنيفات:
تعديل المشاركة

هذا هو أقدم مقال

Back to top button