إعلان الرئيسية

 
افضل موقع ربح من مشاهدة الاعلانات

 سوف نقدم افضل موقع ربح من مشاهدة الاعلانات هو موقع  يدفع لأعضائه مقابل عرض الإعلانات. ما يجعل هذا الموقع فريدًا هو أنه يدفع لك من خلال عملة البيتكوين. باختصار ، ستربح ساتوشي .يمكنك كسب المال إما عن طريق تصفح الإعلانات أو من خلال النوافذ النشطة، لديك الفرصة لكسب البيتكوين بشكل يوميً .


ما هو موقع Coinpayu ؟

 

 Coinpayu هي  منصة التي ممكن العمل بها كناشرأو معلنا تم تاسيس الموقع سنة 2019 ومازل يعمل بشكل جيد ويعد من المواقع الصادقة التى تدفع لأشخاص الدين يشاهدون الاعلانات.


 كيفية يعمل Coinpayu؟

 

أول شيء يجب فعله هو التسجيل في المنصة. للقيام بذلك ، انتقل إلى موقع وانقر فوق الزر "انضمام". بعد النقر فوق زر الانضمام ، يظهر نموذج تسجيل، تحتاج فيه إلى ملء الخنات التالية.

  •       اسم الستخدم.
  •       عنوان البريد الإلكتروني
  •       كلمة السر
  •       اعد كلمة السر

     

افضل موقع ربح من مشاهدة الاعلانات


كيفية كسب المال مع Coinpayu؟

 يوجد حاليًا عدة طرق بسيطة ولكنها أساسية لكسب المال من موقع  :


  •      مشاهدة الإعلانات .

  •      عرض الإعلانات في النافذة النشطة.

  •      مشاهد مقاطع الفيديو .

  •     عروض الاستطلاع.

  •      صنبور ربح البيتكوين

    

1- مشاهدة الاعلانات

مشاهدة الاعلانات


 عرض الإعلانات أحد أكثر المهام شيوعًا لهذا فى المواقع. إنها من طرق مثيرة للاهتمام لكسب العملات عملة البيكوين بسرعة.

عادة ، تحتاج إلى النقر فوق إعلان والانتظار لمدة 10 ثوانٍ قبل إغلاقه النافدة متصفح. إذا أغلقت قبل هذا الوقت ، فلن يتم احتساب العرض.

 ستتم إضافة مبلغ الذي تكسبه إلى رصيد حسابك، من القائمة اليمنى ، حدد عرض الإعلانات تصفح سيتم تقديم عدد من الإعلانات لك .من السهل جدًا التنقل في إعلانات Surf وتكسب المزيد من المال مقارنة بالنوعين الآخرين من الإعلانات.

 

  2 -عرض الإعلانات في النافذة النشطة.

 
عرض الإعلانات في النافذة النشطة


هذا النوع من الإعلانات مشابه جدًا لسابق ، والفرق الوحيد هو أنه يجب عليك مشاهدة هذا الإعلان دون التبديل نافدة متصفح.

 إعلانات الفيديو مثل الإعلانات المنبثقة ، عليك مشاهدة مقطع فيديو لبضع ثوان. ولكن بمجرد انتهاء إعلان الفيديو ، يظهر زر "العودة للموقع".عليك أن تضغط على الزر وتنتقل إلى الموقع لبضع ثوان. بمجرد تحميل الموقع بالكامل ، ستحصل على أموال. 



3 - عروض الاستطلاع

 

 تمنحك الإعلانات إستطلاع ، أو العرو ض ؤحش كما يطلق عليها ، الفرصة لزيادة أباحك أكثر من لأن دفع عند إكمال أي عرض يكون مربح أكتر الأخرين. يمكنك العثور على الإعلانات في القائمة الجانبية ، ضمن قسم عرض.

 

 

عروض الاستطلاع


سحب الارباح


تقدم Coinpayu عدة خيارات لسحب العملات المشفرة الى محفظتك.يعتمد الحد الأدنى للسحب على طريقة الدفع الخاصة بك. الحد الأدنى للدفع هو 3000 ساتوشي.

 

 يتم السحب على:


  1.      محفظة البيتكوين.
  2.      محفظة Litecoin.
  3.      محفظة Dogecoin.
  4.      محفظة Ethereum.
  5.      بنك بايير.
  6.      Faucetpay المحفظة.

 

 كم من المال يمكنك ان تربح؟


إن مقدار ربح العملات التي يمكنك جنيها متروك لك. كلما زاد الوقت الذي تقضيه في Coinpayu ، زادت الأموال التي تكسبها. أفضل شيء في Coinpayu هو أنه يحتوي على الكثير من العروض .

نقطة إيجابية أخرى في Coinpayu هي الحد الأدنى لسحب منخفض ؛ وبالتالي ، يمكنك سحب الأموال عند الوصل الى الحد الادنى على الفور.

 

 خلاصة


Coinpayu هو موقع  موثوق به بنسبة 100٪.، يحتوي الموقع على أدلة لا حصر لها على  إثبا الدفع.  ، منذ إطلاقها  2019 و زوار يفوقون سبع ملايين شهرا  ، دفعت لجميع أعضائها.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن منصة لكسب بعض النقود الإضافية عبر الإنترنت لجمع بعد النقود ، فقد يكون Coinpayu مكانًا جيدًا لدلك.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button